تيكي تاكا 01/02/2020

خلافات كبيرة بين زيدان وبيريز تعصف بالنادي الملكي

زعمت مصادر فرنسية بوجود خلافات بين مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، ورئيس النادي فلورينتينو بيريز.

بحسب ما أورده موقع ” soccerlink” فإن زيدان لن يكون مدربًا للفريق الموسم القادم، وسيترك منصبه في نهاية الموسم الحالي بفسخ العقد بالتراضي مع إدراة النادي.

ورغم النتائج الجيدة التي حققها المدرب الجزائري الأصل رفقة ريال مدريد في الفترة الأخيرة، باستعادته صدارة الدوري المحلي من برشلونة وحصده للقب السوبر الإسباني والتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتقدم في مسابقة كأس الملك، فإن الموقع الفرنسي أقّر برحيل زيدان في نهاية الموسم.

وأعزى الموقع الفرنسي سبب الخلافات إلى سياسة بيريز في سوق الانتقالات وبالأخص عدم تلبية مطلب زيدان في التعاقد مع بول بوغبا واتخاذه خطوات أقل من المتوقع في سبيل نيل اللاعب.

رئيس نادي برشلونة واثق من بقاء ميسي

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بقاء اللاعب ليونيل ميسي مع الفريق الأول حتى نهاية مسيرته الاحترافية أو عندما يقرر هو بنفسه الرحيل.

وجاءت تصريحات بارتوميو في حفل جرى برعاية صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، حيث جرى توزيع جوائز “وورلد سبورتس” بحضور العديد من الشخيصات الكروية واللاعبين.

وحول استمرارية ميسي مع النادي الكتلوني وقال : ” ميسي سينتهي به الأمر في برشلونة وقتما يشاء ، إنها علاقة مدى الحياة وليونيل يعرف ذلك بوضوح ويدرك ماذا يعني بالنسبة للجميع هنا”.

وتابع بقوله : “هناك الكثير من المباريات التي شارك بها ميسي وسنوات عديدة من كرة القدم الجيدة من اللعب والألقاب ، هو من جعلنا نستمتع ، دعونا نستمتع به رغم أن لديه سنوات أقل من ذي قبل”.