أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

وصف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، مواجهة فريقه أمام ريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بالمباراة النهائية.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال الموتمر الصحفي التقديمي للمباراة: ”نواجه فريقًا كبيرًا يقدم كرة قدم جيدة، وسيأتي لتقديم أفضل ما لديه. إنها مباراة نهائية، ليست مباراة في ربع النهائي فقط. علينا أن نركز بشدة ونلعب بشكل جيد منذ البداية، إنها مباراة واحدة ولن يهدونا أي شيء“.

وأضاف: ”نحن بحالة جيدة وسعداء ولكن الموسم طويل، لم نفز بأي شيء بعد وعلينا الاستمرار على المنوال نفسه، بإمكانك أن تشعر بالسعادة عندما تحقق شيء ما لكننا لم نحقق أي شيء. كل ما أفكر فيه هو هذه المباراة فقط، إنها المباراة التالية وسنلعبها غدًا“.

وعند سؤاله عن الأزمة الأخيرة التي هزت أركان نادي برشلونة، بعد حرب التصريحات بين ليونيل ميسي قائد البلوغرانا، وإريك أبيدال السكرتير الفني للنادي الكتالوني، قال زيدان: ”لن أعلق على ما يدور داخل فريق آخر، سوف نتنافس مع برشلونة حتى نهاية الموسم، لن يكون لديهم أي نقاط ضعف، وسيقدمون مستويات جيدة للغاية“.

كما رفض زيدان التعليق على أزمة النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، مع مدربه الألماني توماس توخيل، مؤكدًا أنه لا يريد الحديث عن أي شئ يحدث في الأندية الأخرى.

وقال زيدان: ”لن أتحدث عن الفرق الأخرى، يكفيني ما لديّ. لست هنا للتعليق عما يقدمه الآخرون، كل شخص يقوم بما عليه وأنا أقدم ما علي. قد يحدث أي شيء في كرة القدم لأن اللاعبين يكونون سعداء في الميدان، لكنها أمور عادية، وعلينا أن نكون عادلين قدر الإمكان“.

هذا ويستضيف النادي الملكي نظيره ريال سوسيداد على ملعب سانتياغو برنابيو، مساء غد الخميس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

كيكي سيتين يعلق على أزمة ميسي وأبيدال وتأثيرها على مسيرة برشلونة

بعد حرب التصريحات.. نجوم برشلونة يدعمون ميسي في موقفه ضد أبيدال