أخبار الآن | فرنسا – goal

دخل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا في مشادة كلامية مع حكم المبارة التي جمعت ناديه باريس سان جيرمان مع مونبلييه، بالأمس، والتي انتهت بنتيجة 5- 0 لصالح فريق نيمار.

وبحسب التقارير، فإنّ “المشادة بين نيمار والحكم جاءت عقب إنتهاء الشوط الأول للمباراة، وذلك في الممر المؤدي لغرفة الملابس. وهناك، أراد نيمار مع ماركو فيراتي التحدث مع الحكم جيريمي بريسارد بشأن عدة كرات في الشوط الاول”.

https://twitter.com/LuanMilGraau/status/1223729593263312896

وأوضحت التقارير أنّ “حديث نيمار في البداية كان عن كرة تلقى فيها البطاقة الصفراء لعدم تحليه بالروح الرياضية اللازمة”، فقال للحكم الفرنسي: “أنا ألعب كرة القدم فتعطيني البطاقات الصفراء”.

ووفقاً للتقارير، فإنّ “نيمار قال كلماته باللغة البرتغالية، وهو الأمر الذي دفع بالحكم للقول: تحدث باللغة الفرنسية”، وهو الأمر الذي أثار حفيظة نيمار، فسخر من طلب الحكم بكلمات غير لائقة، ثم تركه ورحل، وتبعه فيراتي لاحقاً.

نيمار يلتقي الطفلة المعجزة ذات المهارات الكروية الاستثنائية

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي نشر صوراً أثناء تجمع لاعبي منتخب بلاده قبل التدريب للقاء الطفلة المعجزة أريانا دو سانتوس، التي اشتهرت حول العالم بعد أن انتشرت لها مقاطع “فيديو” وهي تستعرض مهارتها الكروية داخل الملعب.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ليفربول يكتسح ساوثهامبتون ويواصل مطاردة الأرقام التاريخية في الدوري الإنكليزي