أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشو ميركاتو)

يبدو أن النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يجهز لمفاجأة بخصوص مستقبله في حديقة الأمراء، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية إيطالية.

موقعكالتشو ميركاتوالإيطالي أشار في تقرير له إلى رغبة النجم الأرجنتيني في الرحيل عن حديقة الأمراء بنهاية الموسم الجاري، والذي يقضيه اللاعب على سبيل الإعارة في نادي العاصمة الفرنسية.

وأضاف التقرير أن إيكاردي يرغب بشدة في العودة إلى الدوري الإيطالي من بوابة يوفنتوس، الغريم التقليدي لفريقه السابق إنتر ميلان، والذي إرتبط اللاعب بالانتقال لصفوفه خلال الصيف الماضي.

وكان إيكاردي قد انضم إلى باريس سان جيرمان لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من إنتر، مع وجود بند أحقية الشراء بنهاية الموسم الجاري، ولكن وفقًا للتقرير فإن اللاعب لن يقبل اللاعب الاستمرار في صفوف النادي الباريسي.

وقضى إيكاردي حوالي 9 سنوات على الملاعب الإيطالية منذ خروجه من أكاديمية شباب برشلونة، حيث انتقل إلى فريق سامبدوريا في عام 2011، قبل أن يلتحق بإنتر في عام 2013 ويدافع عن قميصه حتى نهاية الموسم الماضي.

ودخل اللاعب في أزمة كبرى مع إدارة النيراتزوري أدت إلى عرضه للبيع في صيف عام 2019، لينضم إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة في الساعات الأخيرة قبل إغلاق باب سوق الإنتقالات في بداية شهر سبتمبر الماضي.

وخاض إيكاردي 11 مباراة بقميص سان جيرمان في الدوري الفرنسي سجل خلالها 9 أهداف، بالإضافة لمشاركته في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا سجل خلالها 5 أهداف.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

خاص.. نائب مدير قسم التكنولوجيا بمانشستر يونايتد يستعرض ملامح الثورة التقنية بالملاعب

ما بين المهارة والحظ.. لماذا يسمى هدف كروس الرائع بالهدف الأولمبي؟