أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، فريقه للفوز بثلاثية نظيفة على فيورنتينا، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

وسجل رونالدو هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 39 و80، بينما أحرز المدافع الهولندي ماتياس ليخت الهدف الثالث للبيانكونيري.

وبهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 54 نقطة بالمركز الأول، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 25 نقطة بالمركز الـ14.

وأشار الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن رونالدو قد وصل بثنائيته في شباك فيورنتينا إلى الهدف رقم 50 له بقميص البيانكونيري في جميع المسابقات منذ انضمامه للسيدة العجوز في صيف عام 2018.

كما أكدت شبكةأوبتاللإحصائيات أن رونالدو قد نجح في التسجيل للمباراة التاسعة على التوالي في الدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس، ليعادل إنجاز النجم الفرنسي ديفيد تريزيغيه الذي حققه في شهر ديسمبر من عام 2005.

ومن جانبها أشارت شبكةسكواكاإلى أن كريستيانو رونالدو هو أكثر من سجل أهدافًا بالدوري الإيطالي (40 هدفًا) منذ انضمامه ليوفنتوس في صيف عام 2018، أكثر من أي لاعب آخر بالمسابقة.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف في موسم الدوري الإيطالي إلى 19 هدفًا، ليواصل مطاردته المثيرة مع تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو على صدارة لائحة هدافي المسابقة.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

مبابي يصطدم بمدربه مجدداً ويثير التكهنات بشأن مستقبله

في مشاركته الثالثة.. هالاند يحفر إسمه بحروف من ذهب في تاريخ البوندسليغا