أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

كشف تقرير صحفي إسباني عن اهتمام النجم البرازيلي نيمار بمعرفة آراء لاعبي برشلونة في مدرب الفريق الجديد، كيكي سيتين، والذي تولى القيادة الفنية للبلوغرانا خلفًا لإرنستو فالفيردي الأسبوع الماضي.

صحيفةسبورتالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن نيمار اتصل بزملائه في قلعة كامب نو لمناقشتهم ومعرفة انطباعاتهم عن المدير الفني الجديد للبلوغرانا، وذلك لبحث إمكانية عودته لصفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن نيمار لا يزال يفكر في العودة إلى النادي الكتالوني، وذلك على الرغم من الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية بشأن قراره بالاستمرار في حديقة الأمراء حتى نهاية عقده.

ويرتبط نيمار بعلاقات رائعة بزملائه السابقين في برشلونة، ويأتي على رأسهم الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه، وهو ما دفعهم لعرض المساهمة في صفقة ضم اللاعب بتخفيض رواتبهم، وفقًا لما أكده بيكيه في تصريحات صحفية سابقة.

وحاول النادي الكتالوني استعادة خدمات نيمار خلال الصيف الماضي، ولكن رفضت إدارة باريس سان جيرمان الاستغناء عن اللاعب إلا بمقابل مادي مرتفع يدفع نقدًا، وهو ما أدى إلى انهيار المفاوضات بين الناديين.

وكانت تقارير صحفية سابقة أشارت إلى أن مسيرة باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم قد تحدد قرار نيمار الأخير بشأن الاستمرار أو الرحيل، خاصة وأنه يحلم بالتتويج بالبطولة من أجل حجز مكانه في قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية بنهاية العام الجاري.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سيتين يجتمع بإدارة برشلونة لحسم ملف الراحلين وتحديد إسم بديل سواريز

ميسي يسجل هدفاً حاسماً ويهدي كيكي سيتين فوزه الأول مع برشلونة