أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

تستعد إدارة نادي برشلونة الإسباني إلى عقد جلسة مباحثات هامة مع كيكي سيتين، المدير الفني الجديد للبلوغرانا، من أجل وضع سياسة النادي في الميركاتو الشتوي الجاري وفقًا للاحتياجات الفنية التي حددها المدرب صاحب الـ61 عامًا.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن مسؤولي النادي الكتالوني سوف يجتمعون اليوم الإثنين بسيتين، من أجل مناقشة بعض الملفات الهامة على طاولة النادي، وحسم بعض القرارات المتعلقة بالميركاتو.

وأضافت الصحيفة أن ملف ثنائي الوسط، إيفان راكيتيتش وآرتورو فيدال، سيكون من بين أهم الأمور المطروحة للمناقشة في الاجتماع المرتقب، في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبل اللاعبين في قلعة كامب نو، وإمكانية رحيل أحدهما خلال شهر يناير الجاري.

كما يأتى ملف المهاجم الجديد الذي سيعوض غياب النجم الأوروغوياني لويس سواريز حتى نهاية الموسم، من بين أهم الملفات المطروحة علي الطاولة الكتالونية، إذ يفاضل النادي بين بعض الأسماء للتعاقد معها خلال شهر يناير.

وقالتموندو ديبورتيفوأن المهاجم البولندي كريستوف بيونتيك مهاجم ميلان، والشاب الإسباني داني أولمو لاعب دينامو زغرب الكرواتي، من بين أبرز الأسماء المرشحة للانضمام للبلوغرانا خلال الميركاتو الشتوي لتعويض غياب سواريز الطويل.

وكان سيتين قد استهل مشواره الجديد مع برشلونة مساء أمس الأحد بالفوز على غرناطة بهدف نظيف من تسجيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الجولة 20 من الليغا، ليرفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 43 نقطة ويعود لصدارة جدول ترتيب الدوري بالتساوي مع غريمه ريال مدريد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يسجل هدفاً حاسماً ويهدي كيكي سيتين فوزه الأول مع برشلونة

ريال مدريد يستعد للإعلان عن صفقته البرازيلية المنتظرة بعد إتمام شروط فيفا