أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي ميل)

بدأ نادي توتنهام الإنكليزي التحرك فعليًا من أجل استعادة خدمات النجم الويلزي غاريث بيل من صفوف ريال مدريد، وذلك بعد أن فقد اللاعب مكانته في تشكيلة الميرنغي الأساسية.

صحيفةديلي ميلالبريطانية أكدت في تقرير لها أن إدارة النادي اللندني ترغب في ضم النجم الويلزي خلال شهر يناير الجاري بناءً على طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للسبيرز.

وكان بيل قد تألق في صفوف توتنهام خلال الفترة من عام 2007 وحتى 2013، قبل أن ينتقل قي صفقة قياسية للنادي الملكي في بداية موسم 2013-2014 بلغت حوالي 100 مليون يورو.

ومن جانبه قال برنامجالتشيرنغيتوالإسباني في تقرير له أن إدارة النادي اللندني قد تواصلت بالفعل مع نظيرتها في مدريد، لبحث إمكانية ضم اللاعب خلال شهر يناير الجاري، مضيفًا أنها ليست المرة الأولى التي يطلب فيها النادي الإنكليزي الحصول على خدمات بيل البالغ من العمر 30 عامًا.

وأشار التقرير أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سبق له أيضًا محاولة ضم اللاعب عندما كان يشغل مقعد الإدارة الفنية في نادي مانشستر يونايتد، وأنه لا يريد تفويت الفرصة هذه المرة خاصة وأن بيل لا يعيش أفضل أيامه في قلعة سانتياغو برنابيو.

وشارك بيل خلال 12 مباراة في موسم الدوري الإسباني حتى الآن، نجح خلالها في تسجيل هدفين فقط وصناعة هدفين، كما شارك في مباراتين خلال منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مبابي يغازل ريال مدريد وزيدان برسالة جديدة

من أجل حسم قرار العودة.. نيمار يستفسر من لاعبي برشلونة عن أسلوب سيتين