أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

عاد النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، لإثارة الجدل حول وجهته المستقبلية، بإرسال إشارة جديدة لجاهير نادي ريال مدريد الإسباني، في تصريحات أدلى بها مساء الإثنين.

ونقلت صحيفةماركاالإسبانية تصريحات أدلى بها النجم الفرنسي، أكد خلالها أن مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، هو قدوته ومثله الأعلى منذ الطفولة، ومن بعده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد السابق ومهاجم يوفنتوس الحالي، فيما اُعتبر رسالة جديدة لجمهور النادي الملكي.

وقال مبابي عند سؤاله عن مثله الأعلى في ملاعب كرة القدم: ”حسنًا لقد مررت بمراحل كثيرة، عندما كنت طفلًا كان زيدان هو مثلي الأعلى، وهو حال أي طفل فرنسي“.

وأضاف: ”بعد ذلك كان كريستيانو رونالدو الذي أحببته كثيرًا، وحظيت بفرصة لمقابلته فيما بعد“.

وتابع: ”وأيضًا أحب اللاعبين البرازيليين نظرًا لطريقة لعبهم المميزة“.

وعن طموحاته في عالم كرة القدم، قال مبابي: ”أريد أن أترك بصمة وأثبت قيمتي، وأحلم بترك رسالة في تاريخ كرة القدم“.

كما أكد مبابي على أهدافه خلال الموسم الحالي قائلًا: ”أتمنى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، ثم الفوز ببطولة يورو 2020 مع منتخب فرنسا، وبعد ذلك الفوز بذهبية طوكيو 2020، أحلم بهذه الثلاثية هذا العام“.

وارتبط إسم مبابي بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال الفترة الماضية بعد سلسلة من التصريحات من جانب مواطنه زين الدين زيدان، الذي أكد في وقت سابق على علمه بأن ارتداء قميص الميرنغي هو حلم مبابي الأول، وهو ما أغضب إدارة النادي الفرنسي، ومديره الرياضي ليوناردو.

ويستعد سان جيرمان لمواجهة نارية أمام بوروسيا دورتموند في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث ستقام مباراة الذهاب بينهما على ملعب سيغنال إيدونا بارك يوم 18 فبراير المقبل، بينما ستكون مواجهة الإياب يوم 11 مارس على ملعب حديقة الأمراء.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رسميا.. ريال مدريد يعلن عن ضم رينير جيسوس نجم فلامنغو

روميرو حارس مانشستر يونايتد ينجو بأعجوبة من حادث سير مروع