أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يخطط لضم المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، من أجل حل أزمته الدفاعية الأخيرة.

وقالت صحيفةميرورالبريطانية في تقرير لها أن سكرينيار يعد من الأهداف الرئيسية التي يتابعها المدرب الإسباني بيب غوارديولا، من أجل ضمها لكتيبته خلال الفترة المقبلة.

ويعاني مانشستر سيتي من أزمة دفاعية بعد أن ضربت لعنة الإصابات عددًا من عناصره الأساسية في الخط الخلفي، وهو ما أثر على نتائج الفريق بشكل كبير خلال منافسات البريميرليغ.

ومن جانبها قالت صحيفةسبورتالإسبانية أن ميلان سكرينيار يعد من ضمن أهداف نادي برشلونة الإسباني أيضًا، وهو ما يبشر بسباق محتدم بين الناديين من أجل الظفر بخدمات المدافع صاحب الـ 24 عاما.

وأشارتسبورتإلى المهمة الصعبة التي تنتظر الراغبين في ضم اللاعب، خاصة وأنه يرتبط بعقد بالنيراتزوري حتي عام 2023، مؤكدة أن النادي الإيطالي قد تلقى عرضًا بقيمة 60 مليون يورو من أحد أندية أوروبا الكبرى من أجل التخلي عن خدمات اللاعب، ولكن جاء رد إدارة إنتر بالرفض القاطع.

ويعد سكرينيار من ضمن الأعمدة الرئيسية لتشكيلة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، والتي تحتل صدارة ترتيب الكالتشو حتى الآن بالتساوي مع يوفنتوس برصيد 45 نقطة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

غوارديولا: أفضل الاسترخاء ولعب الغولف عن تدريب ريال مدريد ومانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد ينضم إلى سباق التعاقد مع فيدال