أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (دايلي إكسبريس)

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى انضمام نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى سباق التعاقد مع النجم التشيلي آرتورو فيدال، لاعب فريق برشلونة، خلال موسم الإنتقالات الشتوية.

صحيفةدايلي إكسبريسالبريطانية أكدت في تقرير لها أن إدارة الشياطين الحمر بدأت في تجهيز عرض رسمي من أجل الحصول على خدمات اللاعب التشيلي في شهر يناير الجاري.

ويعد نادي إنتر ميلان الإيطالي هو أبرز الراغبين في ضم اللاعب، إذ تقدم بعرض رسمي لإدارة البلوغرانا في وقت سابق بلغت قيمته 12 مليون يورو، وتم رفضه وفقًا لتقارير صحفية عديدة.

وقالت الصحيفة البريطانية أن المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر، يريد تعزيز تشكيلته في خط الوسط بلاعب من الطراز الرفيع، في ظل الإصابات المتلاحقة للنجم الفرنسي بول بوغبا، وهو ما دفعه للتفكير في ضم فيدال.

وأشارت الصحيفة نقلًا عن تقارير إعلامية تشيلية إلى أن فيدال قد حسم أمره بشكل نهائي بالرحيل عن صفوف البلوغرانا خلال شهر يناير وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم، وذلك بعد الخلاف الكبير الذي نشب بينه وبين إدارة النادي الكتالوني بسبب مستحقاته المالية المتأخرة من الموسم الماضي، وهو ما دفعه للتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وكان المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي قد أكد في وقت سابق على رغبته في استمرار فيدال في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم نظرًا لدوره المؤثر في تشكيلته، ولكن قد تعجل مشاكل اللاعب مع إدارة النادي برحيله خلال الميركاتو الشتوي.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

وكيل فيدال يواصل الضغط على إدارة برشلونة للسماح للاعب بالرحيل إلى إنتر

ضربة موجعة لريال مدريد.. بنزيمة وبيل مهددان بالغياب عن كأس السوبر