أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشو ميركاتو)

يواصل نادي إنتر ميلان الإيطالي ضغطه من أجل الحصول على خدمات النجم التشيلي آرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة، خلال شهر يناير الجاري.

موقعكالتشو ميركاتوالإيطالي أشار في تقرير له إلى توجه فرناندو فيليتشيفيتش، وكيل أعمال فيدال، إلى إيطاليا من أجل مناقشة عملية انتقال اللاعب التشيلي المحتملة إلى صفوف النيراتزوري.

وأضاف الموقع في تقريره أن وكيل فيدال سيعقد إجتماعًا مع إدارة إنتر من أجل بحث الإجراءات اللازمة لنقل فيدال إلى صفوف الفريق خلال شهر يناير الجاري، والإتفاق على بعض بنود العرض الرسمي الذي سيتقدم به النادي الإيطالي لإدارة النادي الكتالوني.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت في وقت سابق إلى أن إدارة النيراتزوري قد تقدمت بعرض أولي في نهاية شهر ديسمبر الماضي، وبلغت قيمته حوالي 12 مليون يورو، وهو ما رفضه النادي الكتالوني بشكل قاطع واشترط الحصول على مبلغ لا يقل عن 24 مليون يورو من أجل السماح للمحارب التشيلي بالرحيل.

ويعيش فيدال أوقاتًا عصيبة في قلعة كامب نو على الرغم من تألقه الدائم كلما شارك في تشكيلة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، ومساهمته في إحراز الأهداف، وكان آخرها في مواجهة إسبانيول مساء السبت الماضي عندما دخل كبديل للكرواتي إيفان راكيتيتش في بداية الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدف البلوغرانا الثاني في الدقيقة 59.

ولكن دخل اللاعب في صدام مع إدارة النادي الكتالوني بعد أن تقدم بشكوى للاتحاد الإسباني لكرة القدم بداعي تأخر مستحقاته المادية، وطالب بالحصول على مبلغ 2.4 مليون يورو كحوافز أداء عن الموسم الماضي، وهو ما رفضته إدارة برشلونة بشكل قاطع.

ويحاول أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر، استغلال توتر العلاقة بين فيدال وإدارة البلوغرانا من أجل ضمه إلى تشكيلته وإعادة التعاون بينهما بعد أن قضى معه فترة رائعة في صفوف يوفنتوس.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

حكيم زياش يشعل الصراع مجدداً بين عمالقة البريميرليغ

تقارير: برشلونة رفض التعاقد مع هالاند من أجل ضم بواتينغ