أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا غارديان)

أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أنه لن يقوم بتدريب ريال مدريد أو مانشستر يونايتد طوال حياته وتحت أي ظرف، حتى لو لم يمتلك أي عروض أخرى للتدريب.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفةذا غارديانالبريطانية قبل مواجهة مانشستر يونايتد في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنكليزية، والمقرر إقامتها مساء اليوم: ”بعد تدريب مانشستر سيتي لن أدرب مانشستر يونايتد أبدًا، وكذلك الحال بالنسبة لريال مدريد، هذا لن يحدث بكل تأكيد“.

وأضاف: ”لو لم أمتلك أي عروض، سأتواجد في جزر المالديف للاسترخاء، أو ربما أي مكان آخر لممارسة الغولف“.

وعن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد، قال غوارديولا: ”عندما كنت في برشلونة كانت مواجهة الديربي أمام إسبانيول وكذلك ريال مدريد، وعندما وصلت إلى إنكلترا أصبحت مباراة يونايتد هي الديربي بالنسبة لي، هذه المباريات لها طابع خاص جدًا“.

وتابع: ”مانشستر يونايتد فريق كبير وعريق، مواجهتنا أمامهم دائمًا ما تكون صعبة، عندما تخوض مثل هذه النوعية من المباريات لا يمكنك ضمان الفوز في كل مرة، أحيانًا تحصل على نتائج مختلفة“.

ويصطدم مانشستر سيتي بغريمه مانشستر يونايتد مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنكليزية، في حين يتواجه ليستر سيتي وأستون فيلا في نصف النهائي الآخر.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد ينضم إلى سباق التعاقد مع فيدال

وسط توقعات بغياب صلاح ومحرز عن حفل التتويج.. هل حسم ماني جائزة الأفضل في أفريقيا؟