أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

سحق برشلونة ضيفه ريال مايوركا بنتيجة 5-2، خلال مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة 16 من الليغا، والتي أقيمت على ملعب كامب نو.

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثية لفريقه في الدقائق 17، 41، 83، وسجل أنطوان غريزمان هدفًا في الدقيقة 7، كما سجل لويس سواريز في الدقيقة 43. بينما سجل انتي بوديمير ثنائية مايوركا في الدقيقتين 35 و64.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده للنقطة 34 ليستعيد صدارة الليغا، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى إنجاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تسجيله لثلاثية جديدة أضافها إلى رصيده الحافل في الدوري الإسباني.

وقالتأوبتاأن ميسي نجح أخيرًا في تحطيم الرقم القياسي لعدد الثلاثياتهاتريكالمسجلة في تاريخ الليغا، والذي كان يحمله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق.

وأضاف ميسي ثلاثيته رقم 35 بقميص برشلونة في منافسات الدوري الإسباني، ليفض الشراكة بينه وبين رونالدو على صدارة هذه القائمة المميزة.

كما اعتلى ميسي صدارة هدافي الليغا لأول مرة هذا الموسم بعد أن رفع رصيده إلى 12 هدفًا، متجاوزًا النجم الفرنسي كريم بنزيمة هداف ريال مدريد، والذي سجل 11 هدفًا حتى الآن.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين برشلونة ويوفنتوس

بعد خسارته لديربي مانشستر.. غوارديولا يسجل أسوأ بداية له طوال مسيرته التدريبية