أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (لاغازيتا ديللو سبورت)

يخطط نادي برشلونة الإسباني لعقد صفقة تبادلية مع يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الشتوي، من أجل تعزيز خط وسطه، وفقًا لما أوردته تقارير صحفية.

صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية أشارت في تقرير لها إلى رغبة إدارة البلوغرانا لعقد صفقة تبادلية مع البيانكونيري، تقضي بإنتقال لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش لصفوف يوفنتوس، على أن ينتقل الألماني إيمري تشان إلى برشلونة خلال شهر يناير المقبل.

وقالت الصحيفة أن المباحثات بين الناديين قد عادت مجددًا من أجل حسم هذه الصفقة، في ظل رغبة اللاعبين في الرحيل بعد ابتعادهما عن المشاركة في المباريات منذ بداية الموسم.

ويعاني راكيتيتش من التهميش في صفوف البلوغرانا منذ قدوم النجم الهولندي الشاب فرينكي دي يونغ، والذي حل محله في تشكيلة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي منذ بداية الموسم الجاري.

كما خرج إيمري تشان من حسابات مدرب يوفنتوس الجديد ماوريسيو ساري، والذي استبعده من قائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا، وهو ما دفعه لطلب الرحيل من إدارة البيانكونيري.

وكان فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي ليوفنتوس، قد أعلن في وقت سابق عدم تفكير النادي في التعاقد مع راكيتيتش خلال الفترة الحالية، ولكن عادت فكرة ضمه من جديد للطرح على طاولة النادي، وفقًا لما أكدته الصحيفة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

النجم الجزائري رامي بنسبعيني يحسم قمة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ

نجم برشلونة يشعل الصراع بين عمالقة البريميرليغ في الميركاتو الشتوي