أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تحدث إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة عن مواجهة فريقه أمام ليفانتي، والمقرر إقامتها مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الليغا.

وأجاب المدرب الإسباني عن سؤال يتعلق بإمكانية مشاركة النجم الفرنسي أنطوان غريزمان في التشكيلة الأساسية للمباراة، حيث أكد أن مشاركة اللاعب في المباريات تتحدد وفقًا لحالته ومدى تأقلمه مع الفريق.

وقال فالفيردي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”لا أحب الحديث عن من يشارك بشكل أساسي ومن لا يشارك، لقد قمت ببعض التغييرات في المباريات الأخيرة. غريزمان لاعب مهم بالنسبة لنا ويلعب بشكل دائم، وسيشارك عندما يكون في حالة جيدة“.

كما علّق فالفيردي على تصريحات جيرارد بيكيه مدافع البلوغرانا بشأن عرض لاعبي الفريق تخفيض رواتبهم من أجل مساعدة الإدارة على ضم النجم البرازيلي نيمار، مؤكدًا عدم علمه بهذا الأمر.

وقال فالفيردي: ”لا أعلم أي شئ عن هذا الأمر، لم يطلب مني أي أحد تخفيض راتبي، سواء عندما رحل عن الفريق أو عندما كانت هناك احتمالية لعودته“.

هذا ويسعى برشلونة لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الليغا عندما يواجه فريق ليفانتي صاحب المركز الحادي عشر، إذ لا تفصله سوى نقطة واحدة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

زيدان يتحدث عن خطورة مبابي وتذبذب مستوى هازارد

لماذا يعد لاوتارو مارتينيز البديل الأمثل لسواريز في هجوم برشلونة؟