أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة ريال بيتيس، والمقرر إقامتها مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني.

وتحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن عدد من القضايا المتعلقة بالميرنغي، وعلى رأسها شائعات رحيل غاريث بيل، والمستوى الذي يقدمه إيدين هازارد، ومدى الاستفادة من تأجيل مواجهة الكلاسيكو.

وعن رحيل غاريث بيل قال زيدان: ”إنه موضوع قديم، بيل يتواجد في الميدان ويتدرب تدريجيًا، سنسانده للعودة في أقرب وقت ممكن إلى الفريق“.

وأشار زيدان إلى المستويات التي يقدمها النجم البلجيكي إيدين هازارد بقميص الميرنغي حتى الآن، قائلًا: ”نراه جميعًا بحالٍ أفضل، ربما يفتقر إلى الاستمرارية على صعيد تسجيل الأهداف، لكننا لسنا قلقين“.

وأضاف: ”نحن سعداء بأدائه في الملعب وهو يتحسن يوميًا، اللاعبون من طرازه قادرون في بعض الأحيان على رؤية ما لا يراه الآخرون. شيئًا فشيئًا سنكون جميعًا أكثر سعادة بأدائه“.

وعن تأجيل مباراة الكلاسيكو، قال زيدان: ”نلعب عندما يقررون ذلك. لقد تم تأجيلها، وحضّرنا جيدًا لمواجهة ليغانيس وحظينا بوقتٍ كافٍ، سنلعب الكلاسيكو في 18 ديسمبر المقبل، وستكون مباراة جيدة“.

وعند سؤاله عن رأيه في عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف باريس سان جيرمان بعد فترة غياب، ومدى تأثير ذلك على المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد والنادي الباريسي في دوري الأبطال، أجاب زيدان: “لا يفاجئني كل ما يحققه لأنه من أفضل اللاعبين في العالم، وهذا ما تؤكده أرقامه. علينا توخي الحذر مع جميع لاعبي باريس لأن الفريق يلعب على مستوى عالٍ. ما زال أمامنا وقت طويل قبل تلك المباراة، سنخوض مباريات أخرى قبل مواجهة الفريق الفرنسي وعلينا التركيز عليها“.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

من أجل مواصلة الانتصارات.. زيدان يستقر على التشكيلة المثالية لريال مدريد

لماذا يعد لاوتارو مارتينيز البديل الأمثل لسواريز في هجوم برشلونة؟