أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكد المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، لاعب فريق برشلونة، أنه حذر زميله البرازيلي نيمار من الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2017.

وقال بيكيه في تصريحات أبرزتها صحيفةماركاالإسبانية: ”قيل أن نيمار يريد العودة إلى برشلونة، نعم هذا صحيح، وتظل أبواب النادي مفتوحة أمامه بلا شك“.

وأضاف: ”لقد حذرته من الذهاب إلى باريس، أخبرته أنه ذاهب إلى السجن الذهبي“.

وكشف بيكيه عن محاولات لاعبي البلوغرانا من أجل مساعدة إدارة النادي على إتمام الصفقة، حيث أكد أن اللاعبين عرضوا تأخير دفعات رواتبهم من أجل دعم الإدارة ماليًا، وتجنب الوقوع في فخ أية تجاوزات تتعلق باللعب المالي النظيف.

وقال بيكيه: ”أخبرنا رئيس النادي أننا مستعدون لتأخير رواتبنا من أجل تجنب خرق قواعد اللعب المالي النظيف، وحتى ينضم إلينا نيمار“.

وكان نيمار قد رحل عن النادي الكتالوني في صيف عام 2017 متجهًا إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت حوالي 222 مليون يورو، ولكن أعلن اللاعب عن رغبته في العودة إلى صفوف البلوغرانا بنهاية الموسم الماضي.

ويذلت إدارة برشلونة جهودًا كبيرة من أجل إعادة النجم البرازيلي، ولكنها فشلت في الوصول إلى صيغة إتفاق مع النادي الباريسي لإتمام الصفقة، ليستمر نيمار في حديقة الأمراء حتى نهاية الموسم الجاري.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

برشلونة يحسم موقفه من رحيل فيدال ويحدد سعر راكيتيتش

أتلتيكو مدريد يستعد لخطف نجم برشلونة في الميركاتو الشتوي