أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا، الاتجاه لتغيير موعد مباراة الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، مشيرًا إلى أنه سيكون من الصعب إقامة المباراة يوم 18 ديسمبر.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية في وقت سابق إلى إمكانية إقامة المباراة يوم 18 ديسمبر على ملعب كامب نو، وذلك بدلًا من يوم 26 أكتوبر الجاري.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية: ”تم تداول العديد من التسريبات الخاصة بموعد إقامة المباراة إذا ما تم تأجيلها ويتم نسبها إلى الاتحاد الإسباني، لا أعتقد أن أن الاتحاد قد قرر لعب المباراة في تاريخ 18 ديسمبر، من ينبغي عليه تحديد موعد الكلاسيكو هي لجنة المسابقات“.

وأضاف: ”لا يمكن إقامة الكلاسيكو في يوم 18 ديسمبر، سيتم عقد بعض الإجتماعات خلال الأيام المقبلة من أجل حسم الأمر وتحديد موعد المباراة إذا ما تم إتخاذ قرار التأجيل“.

وتواجه مباراة الكلاسيكو أزمة كبرى، حيث كان من المقرر أن تقام يوم السبت الموافق 26 أكتوبر على ملعب كامب نو، ولكن ترى رابطة الليغا أن إقامة المباراة في الوقت الراهن ستكون محفوفة بالمخاطر، نظرًا للأحداث السياسية والتظاهرات التي يشهدها إقليم كتالونيا خلال الفترة الحالية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

خطوة تاريخية.. رابطة الليغا تستعد لنقل بعض مباريات الدوري الإسباني إلى أمريكا

تقارير: الحكومة الإسبانية تعترض علي إقامة الكلاسيكو علي ملعب كامب نو