أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

قرر يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، الدفع بحارس برشلونة الإسباني أندريه تير شتيغن في مواجهة منتخب الأرجنتين، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

ونقلت صحيفةآسالإسبانية تصريحات عن لوف، أدلى بها في مؤتمر صحفي أعلن خلاله عن قائمة المانشافت، أكد فيها على أنه سيمنح الفرصة لحارس برشلونة للمشاركة أساسيًا في مواجهة الأرجنتين الودية.

ونشبت أزمة كبرى بين تير شتيغن ومواطنه مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، وذلك بسبب تصريحات أدلى بها حارس برشلونة، عبر خلالها عن غضبه الشديد من ملازمة دكة البدلاء رفقة المنتخب الألماني.

وأكد لوف في تصريحاته على سعادته بتواجد حارسين من هذا الطراز الرائع في صفوف المنتخب الألماني، مؤكدًا أن الحارس المخضرم مانويل نوير لا يزال هو الحارس الأول لعرين المانشافت.

وأضاف لوف أن نوير سيعود للمشاركة أساسيًا في مواجهة منتخب إستونيا، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020، على أن يتم الدفع بتير شتيغن في مواجهة الأرجنتين الودية.

يذكر أن أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونخ، كان قد أشعل الأزمة بين الحارسين بتصريحات غاضبة أدلى بها خلال الأسبوع الماضي، حيث أكد أنه قد يضطر لمنع لاعبي النادي البافاري من تمثيل منتخب ألمانيا، إذا تم أي تغيير في مركز حراسة المرمى على حساب مانويل نوير.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تير شتيغن يرد على تصريحات رئيس بايرن ميونخ بإنجاز فريد في الليغا

رئيس بايرن ميونخ يهاجم تير شتيغن ويهدد بمنع لاعبيه من تمثيل المنتخب