أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (بيلد)

بعث أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ، برسالة تحذيرية للإتحاد الألماني لكرة القدم، ويواكيم لوف المدير الفني للمانشافت، هدَّد فيها بعدم السماح للاعبي بايرن ميونخ بالانضمام إلى منتخب ألمانيا في حال ما تم تفضيل أندريه تير شتيغن على مانويل نوير في مركز حراسة المرمى.

ونشرت صحيفةبيلدالألمانية تصريحات على لسان هونيس، قال فيها أنه يعتزم عدم إرسال لاعبي النادي البافاري إلى معسكر المنتخب الألماني، إذا ما تم تفضيل تير شتيغن على مانويل نوير في تشكيلة المنتخب الأساسية.

ويأتي ذلك بعد اندلاع أزمة كبرى خلال الفترة الماضية، حيث عبر حارس برشلونة عن حزنه وإعتراضه على الجلوس إحتياطيًا، وعدم منحه الفرصة للمشاركة في تشكيلة يواكيم لوف الأساسية، مع التواجد الدائم لمانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ.

وشن هونيس هجومًا حادًا على الإتحاد الألماني لكرة القدم، ويواكيم لوف المدير الفني للمنتخب، بسبب عدم توفير الحماية اللازمة لمانويل نوير والدفاع عنه خلال الأزمة الأخيرة، بعد أن أثارت تصريحات تير شتيغن الغاضبة ردود أفعال عديدة في الصحافة الألمانية.

كما شدد هونيس في تصريحاته على عدم سماحه بتكرار ما حدث مع أوليفر كان، حارس بايرن ميونخ السابق، والذي جلس إحتياطيًا ليانز ليمان حارس مرمى آرسنال، خلال منافسات كأس العالم عام 2006.

وبدأ تير شتيغن حربًا كلامية مع مواطنه مانويل نوير، إذ أبدى حارس برشلونة غضبه الشديد من عدم مشاركته خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، وقال أن رحلته الأخيرة إلى ألمانيا كانت مؤلمة بالنسبة له.

ورد نوير على تلك التصريحات، مؤكدًا أن مثل هذه التصرفات من جانب تير شتيغن قد تضر بمصلحة المنتخب العامة، وهو ما رد عليه حارس برشلونة لاحقًا بأنه ليس من حق نوير التعليق على تصريحاته أو ما يصدر من جانبه من أفعال.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الكشف عن موعد عودة كريستيانو رونالدو إلى الملاعب

تعليق صادم من زيدان على تتويج ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم