أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

شدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على شعوره بمتانة موقعه في الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد الإسباني، على الرغم من الخسارة القاسية التي تلقاها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأولى لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما أوردته وكالةفرانس برس، توجه المدرب الفرنسي بسخرية نحو المراسلين خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة مضيفه إشبيلية في المرحلة الخامسة من الليغا، قائلًا: ”لو اقتنعت بما تكتبون، لكنت مُقالًا من منصبي الآن“.

وتحدث زيدان عن التقارير المتداولة خلال الفترة الأخيرة، والتي تؤكد تزعزع وضعه في النادي الملكي بعد الخسارة القاسية بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى في دوري الأبطال.

وقال زيدان: ”كل هذا لا يهمني، ما يهمني هو ما سأقوم به مع اللاعبين. أنا أشعر بأني صلب وتعلمت ألا أتراجع أبدًا، سأواصل العمل كما هي عادتي دائمًا“.

وشدد زيدان على أن القلق لا يساوره على الإطلاق بشأن منصبه الفني في النادي الملكي قائلًا: ”القلق ليس المشكلة، لقد قمنا بتحليل ماذا حدث في باريس، والآن المباراة المقبلة هي التي تهم، وهي التي يتوجب علينا الفوز بها“.

وأضاف: ”كانت خسارة واحدة، تلقينا ثلاثة أهداف وقلنا هذا أمر جلل. نعم، هو كذلك بالنسبة لمن هم خارج أرضية الملعب (في إشارة الى المشجعين)، والذين لم تسرّهم هذه الخسارة، لكن اليوم لدينا الفرصة لتغيير ذلك عبر تقديم مباراة كبيرة غدًا، وأنا على قناعة بأننا سنقدم مباراة كبيرة“.

وكانت الخسارة أمام سان جيرمان هي الأسوأ قاريًا لزيدان كمدرب لريال مدريد، علمًا بأنه حقق انجازًا مع الفريق بقيادته إلى ثلاثة ألقاب متتالية في المسابقة القارية بين عامي 2016 و2018.

وكان وقع الخسارة مضاعفًا لكونها أتت في انطلاق الموسم الأوروبي للفريق الذي أنفق نحو 300 مليون يورو على التعاقدات الجديدة في الصيف الحالي، ضمن خطة لإعادة البناء يقودها زيدان بعد موسم مخيب محليًا وقاريًا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تقارير: بيريز يفقد ثقته في زيدان ويحدد بديله

ماذا قال زيدان بعد الخسارة المذلة أمام باريس سان جيرمان؟