أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بدأ يفكر جديًا في إقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من منصب المدير الفني للميرنغي خلال الفترة المقبلة.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت إلى أن بيريز قد فقد ثقته في زيدان بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق، سواء في المعسكر التحضيري أو منذ بدء الموسم، وكان آخرها الخسارة المدوية أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة.

وأضافت الصحيفة أن النجم الإسباني تشابي ألونسو، لاعب الوسط السابق لريال مدريد وليفربول وبايرن ميونخ، والذي يقود حاليًا الفريق الرديف لنادي ريال سوسيداد، يلقى تقديرًا كبيرًا من جانب بيريز، وهو ما دفعه للتفكير في الاعتماد عليه في المرحلة المقبلة، إذا ما استمرت عروض زيدان الفنية المهتزة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلىأزمة الثقةالتي نشبت بين زيدان وبيريز، إذ لم يعد بيريز يثق في إختيارات زيدان الفنية، خاصة بعد أن منحه كافة الصلاحيات التي طلبها من أجل إعادة بناء الميرنغي، وهو ما لم يتحقق حتى الآن، حيث استمرت النتائج السلبية للفريق ولم يتغير أي شئ منذ عودة المدرب الفرنسي إلى مقعد القيادة الفنية.

وقدم ريال مدريد أداءً مهتزًا منذ بداية الموسم، حيث جمع الفريق 8 نقاط خلال 4 مباريات في الليغا، كما خسر أولى مبارياته في موسم دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان، كما كانت نتائجه خلال الفترة التحضيرية للموسم سيئة للغاية، وكان أبرزها السقوط أمام غريمه أتلتيكو مدريد بنتيجة 7-3.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ماذا قال زيدان بعد الخسارة المذلة أمام باريس سان جيرمان؟

فوضى دفاعية وعقم هجومي.. مشاكل بالجملة في صفوف ريال مدريد