أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن خيبة أمله بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان، في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمبارة، أبرزتها صحيفةماركاالإسبانية: ”لقد كانوا أفضل منا في كل شئ، وأكثر ما أزعجني هو افتقادنا للشدة، عندما لا تدخل المباراة بقوة تصبح الأمور معقدة تمامًا“.

وأضاف: ”لقد كانوا جيدين في خلق الفرص، وكنا نعلم تمامًا أنهم سيضغطون علينا بهذه الكيفية، ولكن فريقي لم يدخل المباراة أبدًا، وفشلنا بدورنا في صناعة أي فرص حقيقية“.

وتحدث زيدان عن عدم تسديد ريال مدريد لأي تسديدة على المرمى طوال المباراة قائلًا: ”لقد كان شعورًا غريبًا لم يعجبني أبدًا، نحن لم نشارك في المباراة تقريبًا“.

وخسر النادي الملكي مباراته الإفتتاحية في دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2006، وهو ما تسبب في موجة غضب عارمة من أنصاره، خاصة في ظل الأداء المتواضع الذي ظهر به الفريق أمام باريس سان جيرمان على الرغم من غياب الثلاثي الهجومي كيليان مبابي ونيمار وإدينسون كافاني عن صفوف النادي الباريسي، وهو ما أثار العديد من التساؤلات عن مستقبل الميرنغي في ولاية زيدان الفنية الثانية.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

بعد سقوطه الثلاثي أمام باريس سان جيرمان.. أرقام كارثية لريال مدريد

رياض محرز يتألق في بداية مشوار مانشستر سيتي في دوري الأبطال