أخبار الآن | إنكلترا – marcathesun  

يوم غدٍ الخميس، نتهي سوق الإنتقالات الصيفية في إنكلترا، في ظلّ عدم وجود موقف حاسم بشأن مصير النجم الفرنسي بول بوغبا مع فريقه مانشستر يونايتد.

وحتى الآن، فإن الغموض حول بوغبا كبير حيث يرغب في الرحيل عن فريقه، علماً أنه يمكنه تحقيق ذلك قبل إغلاق سوق الإنتقالات، لكنّ مصيره متوقف على تدعيمات ناديه خلال الساعات المقبلة. ويعد نادي ريال مدريد الإسباني أبرز الأندية التي تسعى للحصول على خدمات بوغبا خلال هذا الصيف، خصوصاً بعد رحيل العديد من الأسماء البارزة التي كان يعتمد عليها النادي الملكي في خط الوسط، وهم الإسباني داني سيبايوس، الإسباني ماركوس يورنتي، والكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

ويسعى النادي إلى تدعيم خط وسط فريقه تحسباً لرحيل بوغبا، وهو قد ضم إلى صفوفه المدافع الإنكليزي هاري ماغواير من ليستر سيتي كأغلى مدافع في تاريخ كرة القدم بمبلغ 80 مليون جنيه أسترليني.

وارتبط 3 لاعبين خلال الفترة الماضية بالانضمام لـ مانشستر يونايتد من أجل تدعيم خط وسط الفريق، وهم البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، الدنماركي كريستيان إيركسن لاعب توتنهام هوتسبر الإنكليزي، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش لاعب لاتسيو الإيطالي.

ومع هذا، فإنّ انتقال أحد اللاعبين الـ3 هؤلاء إلى صفوف “يونايتد” خلال اليومين المقبلين في الميركاتو الإنكليزي، سيلعب عاملاً أساسياً لتسهيل خروج بوغبا من اليونايتد وحسم مصيره مع الفريق. ولكن إن لم ينجح الفريق في تدعيم خط وسط فريقه، فإن إتجاه الفريق سيكون نحو الإبقاء على بوغبا في صفوفه.

أما على جبهة “ريال مدريد”، فإنه، بحسب التقارير، سيقوم بمحاولة أخيرة مع مانشستر يونايتد، حيث سيقوم بعرض 3 لاعبين على الفريق الإنكليزي للظفر بخدمات النجم الفرنسي خلال الميركاتو الحالي، وسيكون النجمان خاميس رنجلودريغيز وجاريث بيل على رأس الـ3 لاعبين الذين قد يتم إدخالهم ضمن صفقة بوغبا.

إلى ذلك، يواصل يوفنتوس محاولاته لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الجارية. وتهتم إدارة “البيانكونيري” حالياً بالتعاقد مجدداً مع الفرنسي بول بوغبا الذي رحل عن الفريق عام 2016.

وكشفت صحيفة Tuttosport الإيطالية، أن “فابيو باراتيسي المدير الرياضي ليوفنتوس، ونائب الرئيس بافيل نيدفيد، ومينو رايولا وكيل أعمال بوغبا سافروا إلى إنكلترا، للتفاوض بشأن ضم النجم الفرنسي الذي يدافع حاليا عن ألوان نادي مانشستر يونايتد”. وأوضحت الصحيفة، أن يوفنتوس سيعرض ثلاثة من أبرز لاعبيه، وهم صانع الألعاب الأرجنتيني باولو ديبالا، والمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، ولاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي، من أجل إعادة بوغبا إلى تورينو مجدداً.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

في مباراة نارية.. الهلال يفوز على الأهلي بـ4 أهداف