أخبار الآن | السعودية – goal

في مواجهةٍ سعودية خالصة، حسم نادي الهلال مواجهته مع نادي الأهلي، حيث انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 4 – 2. وأقيمت المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله في جدّة، وذلك في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وشهد اللقاء إثارة كبيرة من الفريقين، غير أن الفوارق البدنية والفردية ساهمت في فوز الهلال، الأمر الذي جعل من مهمة الأهلي في مباراة الإياب التي ستقام بعد أسبوع في الرياض شبه مستحيلة.

وكان الأهلي أشعل مدرجات الجماهير بهدفه الأول في الدقيقة الـ5 خلال الشوط الأول، وذلك بعد تمريرة عرضية جميلة من عبد الفتاح العسيري إلى عمر السومة صعوبة، الذي جعل الكرة تستقر في مرمى الفريق المنافس.

Ahli's forward Abdulfattah Asiri (L) is marked by Hilal's defender Yasser Shahrani during the AFC Champions League play-off football match between Saudi's al-Ahli and al-Hilal at King Abdullah Sports CIty Stadium in the city of Jeddah on August 6, 2019. (Photo by - / AFP)

(Photo by – / AFP)

ومع هذا، فإنّ الفرنسي غوميز استطاع تحقيق التعادل للهلال في الدقيقة 15، لكنّ دجانيني تفاريس من النادي الأهلي استطاع تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 39.

ومع بداية الشوط الثاني، استطاعَ غوميز من جديد تسجيل هدف التعادل للهلال من تسديدة قوية في الدقيقة 48، ليسجّل بافيتمبي بعد ذلك الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 65، ليتمكن عبدالإله الحافظ من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

مصدر الصور: afp

للمزيد:

دانيلو يصل إلى تورينو تمهيداً لإتمام صفقة مانشستر سيتي ويوفنتوس التبادلية