أخبار الآن | لندن – thesun – mirror

كثرٌ هم نجوم كرة القدم الذي يلفتون الأنظار بتسريحاتهم، خصوصاً النجم الفرنسي بول بوغبا الذي لطالما أثارت تسريحاته حديث وسائل الإعلام، لاختلافها عن تسريحات الشعر العاديّة. إلّا أنّ السرّ وراء ذلك هو أنّ “بطل” هذه التسريحات هو شاب عراقي يدعى أحمد السنوي، ويبلغ من العمر 29 عاماً.

وفعلياً، فإنّ السنوي يتمتع بموهبة الحلاقة، الأمر الذي أهّلهُ لأن يصبح حلاق نجوم البريميرليغ الرسمي. وبدأ السنوي ممارسة الحلاقة كموهبة في المنزل، بعد أن هاجر مع عائلته من بغداد للعاصمة الإنكليزية لندن، عندما كان يبلغ من العمر 8 أعوام. وبعد ذلك، بدأ السنوي بتطوير نفسه بهذه الموهبة من خلال حلاقة شعره بنفسه، ثم حلاقة شعر أفراد عائلته وأبناء الجيران.

وفي العام 2013، افتتح السنوي وشقيقه محل حلاقة أطلقا عليه اسم “A Star Barbers”، قبل أن يحصل على عمل يتمثل بحلاقة الشعر للاعبي نادي تشيلسي الإنكليزي تحت 21 عاماً. وبعد ذلك، قام السنوي بحلاقة شعر جون تيري، قائد الفريق الأول لتشيلسي وذلك في مركز التدريب، وبعدها كرّت السّبحة بطلب زملاء تيري من السنوي حلاقة شعرهم.

ومع هذا، فقد أصبح السنوي الحلاق المفضل لدى الفرنسيان كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي، ونجوم منتخب إنجلترا جيسي لينغارد وماركوس راشفورد. لكن التسريحات الأكثر جرأة، هي تلك التي يقوم بها السنوي للفرنسي بول بوغبا.

GENOA, ITALY - JANUARY 10: Paul Pogba of Juventus FC celebrates a victory at the end of the Serie A match between UC Sampdoria and Juventus FC at Stadio Luigi Ferraris on January 10, 2016 in Genoa, Italy. (Photo by Marco Luzzani/Getty Images)

(Photo by Marco Luzzani/Getty Images)

وعن هذا الأمر، أشار السنوي إلى أن “جميع تسريحات بوغبا التي تثير الأنظار خلال الموسم قام هو بابتكارها، ومنها التسريحة التي حفر عليها وسم “المساواة” (Equal)”، وهي الشعار الذي دعى فيه بوغبا لنبذ العنصرية، والتي تحدثت عنها وسائل الإعلام كثيراً”.

وأوضح السنوي أنه “لديه الكثير من الأسرار عن اللاعبين لكنه يرفض الكشف عنها”، مؤكداً أن “جميعهم أصبحوا أصدقاءه على الصعيد الشخصي”، وختم قائلاً: “أحلم بحلاقة شعر النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يوماً ما”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

الصغيرة غوف تخرج المخضرمة فينوس وليامز من بطولة ويمبلدون للتنس