أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ليكيب)

تتضارب الأنباء بشأن مستقبل صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب فريق برشلونة الإسباني، حيث لم تحسم إدارة البلوغرانا موقفها من استمرار اللاعب لموسم إضافي، أو الإستغناء عن خدماته قبل نهاية موسم الإنتقالات.

صحيفةليكيبالفرنسية أكدت في تقرير لها أن اللاعب البرازيلي سينضم إلى صفوف نادي آرسنال الإنكليزي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك بعد أن اتفقت إدارة النادي اللندني على كافة بنود الصفقة مع نادي برشلونة.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن قيمة الصفقة ستكلف خزينة آرسنال حوالي 27 مليون جنيه إسترليني، ولن يكون في العقد أي بند يضمن للنادي الإنكليزي شراء اللاعب بعد نهاية مدة الإعارة.

ومن جانبها نقلت صحيفةآسالإسبانية تصريحات على لسان راؤول سانليهي، المدير الرياضي بآرسنال، قال فيها أن كوتينيو ليس خيارًا مطروحًا للنادي الإنكليزي في الوقت الحالي، مؤكدًا أن كل ما يتم تناقله عن مفاوضات ضم اللاعب إلى صفوف الفريق مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

واضطر النادي الكتالوني إلي اللجود إلى حيلة الإعارة للتخلص من راتب اللاعب الضخم، وذلك بعد فشل كل محاولات بيعه بشكل نهائي.

وسجل كوتينيو رقمًا قياسيًا في صفوف البلوغرانا بإعتباره الصفقة الأغلى في تاريخ النادي، عندما انضم إلى النادي في يناير من عام 2018 قادمًا من ليفربول مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات، ولكن فشل اللاعب في تقديم الأداء المنتظر منه في قلعة كامب نو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

صدام جديد بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد بسبب نجم توتنهام

هل يجبر رونالدو إدارة يوفنتوس علي ضم إيكاردي؟