أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (تليغراف)

يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي نشاطه الملحوظ في سوق الإنتقالات، وذلك مع بداية العد التنازلي لإنطلاق موسم البريميرليغ الجديد بنهاية الأسبوع الجاري.

صحيفةتليغرافالبريطانية أكدت في تقرير لها أن النادي الإنكليزي يسعى إلى تعزيز خط وسطه بصفقة مميزة قبل إغلاق باب الإنتقالات في إنكلترا.

وقالت الصحيفة أن إدارة الشياطين الحمر تسعى للتعاقد مع لاعب الوسط الدانماركي كريستيان إريكسن، لاعب فريق توتنهام.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإنكليزي سيدخل بذلك في منافسة مباشرة مع نادي ريال مدريد الإسباني، والذي يحاول بدوره إبرام صفقة مميزة تعزز تشكيلته في خط الوسط.

وفشل ريال مدريد في التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد، وذلك بسبب مغالاة النادي الإنكليزي في مطالبه المادية.

ويفاضل النادي الملكي حاليًا بين إريكسن والنجم الهولندي الشاب دوني فان دي بيك لاعب فريق أياكس أمستردام، وذلك لتعويض فشل صفقة ضم بوغبا.

وقالت الصحيفة الإنكليزية أن إدارة نادي توتنهام تفضل بيع إريكسن خارج البريميرليغ، وهو ما يرجح كفة النادي الملكي في إتمام الصفقة، ولكن يراهن مانشستر يونايتد على تقديم عرض مادي أفضل لإدارة النادي اللندني، وهو ما قد يكون عنصر الحسم لمصلحته.

وتقدر قيمة اللاعب الدانماركي البالغ من العمر 27 عاما بحوالي 60 مليون جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن تحسم إدارة توتنهام قرارها بشأن الإستغناء عنه وتحديد وجهته المقبلة خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة وأن أبواب سوق الإنتقالات في إنكلترا سوف يتم إغلاقها بعد غد الخميس.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

هل يجبر رونالدو إدارة يوفنتوس علي ضم إيكاردي؟

مانشستر يونايتد يرفض عقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد