أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (لاغازيتا ديللو سبورت)

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن عودة نادي يوفنتوس إلى مفاوضات ضم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب فريق إنتر ميلانو، خلال موسم الإنتقالات الجاري.

صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة البيانكونيري قد عادت لبذل محاولات جديدة من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني، وذلك بعد فشل الفريق في ضم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأضافت الصحيفة أن عودة يوفنتوس لمفاوضات ضم إيكاردي جاءت بطلب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يريد بناء شراكة هجومية قوية مع المهاجم الأرجنتيني.

وقالت الصحيفة أن النجم البرتغالي يأمل في انضمام لاعب يجيد القيام بدور رأس حربة إلى صفوف يوفنتوس، وذلك من أجل مساعدته في فتح المساحات في دفاعات المنافسين، على غرار ما كان يفعله النجم الفرنسي كريم بنزيمة مع ريال مدريد.

وحاول يوفنتوس الحصول على خدمات البلجيكي روميلو لوكاكو، ولكن انهارت مفاوضاته مع إدارة مانشستر يونايتد، وذلك بسبب رفض النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الانتقال إلى قلعة أولد ترافورد في صفقة تبادلية، وهو ما أجبر إدارة البيانكونيري علي العودة للتفكير في إيكاردي.

ويعاني إيكاردي من أزمة كبيرة في صفوف إنتر، حيث خرج اللاعب تمامًا من حسابات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني الجديد للفريق، وما زالت إدارة النادي تبحث عن عرض مناسب للتخلص من خدماته.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رونالدو يكشف سر طريقة إحتفاله بتسجيل الأهداف

مانشستر يونايتد يرفض عقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد