أتلتيكو مدريد يعثر علي دليل إدانة جديد ضد برشلونة في قضية غريزمان

إدارة الروخي بلانكوس تتمسك بالحصول على 80 مليون يورو إضافية في الصفقة

image

Photo by Joan Valls/Urbanandsport /NurPhoto via Getty Images

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

يواصل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني جهوده لإثبات حقه في الحصول علي أموال إضافية من نادي برشلونة، في مقابل بيع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، والذي انتقل إلى صفوف النادي الكتالوني الشهر الماضي.

صحيفةماركاالإسبانية أشارت في تقرير لها أن إدارة أتلتيكو مدريد قد عثرت على وثيقة جديدة، تؤكد بداية المفاوضات بين إدارة النادي الكتالوني واللاعب، وذلك قبل تخفيض الشرط الجزائي في عقده مع الروخي بلانكوس.

وأضافت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد يمتلك رسالة بريد إلكتروني، أرسلها سيفان كاريان وكيل غريزمان، إلى شقيقة ووالد اللاعب في شهر مارس الماضي، تتضمن شروط الصفقة وكافة البنود المتعلقة بها.

ويتمسك أتلتيكو مدريد بالحصول على 80 مليون يورو إضافية من خزينة برشلونة، حيث تؤكد إدارة النادي أن مسؤولي البلوغرانا قد اتفقوا مع اللاعب على كافة بنود العقد قبل تخفيض شرطه الجزائي من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو في الأول من شهر يوليو.

ودفع النادي الكتالوني مبلغ 120 مليون يورو فقط من أجل ضم غريزمان، وهي قيمة الشرط الجزائي الجديد في عقده مع الروخي بلانكوس بداية من شهر يوليو، وهو ما اعتبره نادي العاصمة الإسبانية تحايلًا على القانون أدى إلى خسارته لباقي المبلغ المستحق من الشرط الجزائي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ماغواير ينضم إلى مانشستر يونايتد ويصبح أغلي مدافع في التاريخ

ميسي يتعرض لإصابة خلال مرانه الأول مع برشلونة

شاركنا رأيك ...