أخبار الآن | بريطانيا – bbc

قررت محكمة بريطانية اللاعب إلزام رياض محرز (28 عاما) وزوجته ريتا  بسداد أكثر من 3612 جنيه استرليني لمربية أطفال كانت تعمل لديهما.
وفي التفاصيل، قالت محكمة العمل، التي نظرت بالدعوى، إن الزوجين “اقتطعا بشكل غير قانوني” جزءا من أجر كاتالينا ميرافلورز، المربية التي تولت رعاية طفلتيهما.
كما أمرت المحكمة محرز وزوجته بدفع 150 جنيها استرلينيا تعويضا عن أضرار لحقت بالمربية “بسبب عدم تسديد نفقات معينة” تحملتها.
ومن جهتها، قالت المربية التي تُدعى ميرافلورز: “لقد عملت بالفعل، واجتهدت في عملي من أجل هذا المال.”
والجدير بالذكر أن أن محرز يُعد أحد أبرز نجوم مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر لكرة القدم.
وتجاوز نادي مان سيتي الإنكليزي الرقم القياسي لشراء اللاعبين من أجل ضم محرز من ليستر سيتي مقابل 60 مليون استرليني في 2018.
وتوج مان سيتي، ومحرز ضمن صفوفه، بثلاثة ألقاب محلية هذا العام، ليكون أول فريق انكليزي للرجال يحقق هذا الإنجاز.
وكانت ميرافلورز قد التحقت بالعمل في منزل محرز، الذي يبلغ أجره الأسبوعي حوالي 200 ألف جنيه استرليني، في 2018 لرعاية طفلتيه.
والجدير بالذكر أن المحكمة رفضت دعوى قضائية منفصلة رفعتها ميرافلورز تشكو فيها من الفصل التعسفي من وظيفتها. و بررت المحكمة الرفض بأن المدعية لم تستكمل الفترة التي تؤهلها لرفع هذا النوع من الدعاوى، وهي عامان في الخدمة.

CAIRO, EGYPT - JUNE 23: RIYAD KARIM MAHREZ of Algeria and DENNIS ODHIAMBO OMINO and FRANCIS KAHATA KAHATA NYAMBURA of Kenya during the 2019 Africa Cup of Nations Group C match between Algeria and Kenya at 30th June Stadium on June 23, 2019 in Cairo, Egypt. (Photo by Visionhaus)

(Photo by Visionhaus)

CAIRO, EGYPT - JUNE 23: RIYAD KARIM MAHREZ celebrates scoring Algeria's second goal during the 2019 Africa Cup of Nations Group C match between Algeria and Kenya at 30th June Stadium on June 23, 2019 in Cairo, Egypt. (Photo by Visionhaus)

(Photo by Visionhaus)

MANCHESTER, ENGLAND - MAY 20: Riyad Mahrez of Manchester City celebrates on board a parade bus during the Manchester City Teams Celebration Parade on May 20, 2019 in Manchester, England. (Photo by Victoria Haydn/Man City via Getty Images)

(Photo by Victoria Haydn/Man City via Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

قائد المنتخب المصري يتعاطف مع عمرو وردة: هو واحد من العائلة

بعد فضائح سلوكية.. قرارٌ باستبعاد عمرو وردة من المنتخب المصري