أخبار الآن | مصر – Goal – yallakora

أثار تضامن قائد المنتخب المصري أحمد المحمدي مع زميله في الفريق عمرو وردة، جدلاً واسعاً وكبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي. فوردة، الذي تقرّر استبعاده عن معسكر المنتخب الاول المشارك في كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر، ارتبط اسمه بأزمة تتلخص في إرسال بعض اللاعبين لعدد من الرسائل إلى فتاة مصرية على تطبيق “انستغرام”. واعتبر الاتحاد المصري لكرة القدم أن “إجراء الإستبعاد، يأتي في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق”.

وكان المحمدي، عقب تسجيل هدف مصر الأول بشباك الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 25 قد توجه تجاه مدرجات الجماهير وأشار بيديه الاثنين وكل يد تحمل رقم 2 ليصبح الشكل النهائي يشير إلى رقم 22، في تلميح لدعم عمرو وردة الذي كان يرتدي القيمص رقم 22  قبل استبعاده من معسكر المنتخب.

وفي تصريحٍ له، أوضح المحمدي مسألة تضامنه مع وردة قائلاً: “احتفالي كان لعمرو وردة، فهو واحد من العائلة وكلنا بشر وكلنا نُخطئ ولن نتركه. فسبق ولعب باسم منتخب مصر وإن شاء الله الفترة المقبلة تشهد خيراً”.

وأضاف: “هذه حياته الشخصية وطالما ملتزم مع الفريق لا تحاسبه على حياته خارج المنتخب. سنقف بجانبه وندعمه”.

وختم المحمدي حديثه مشدداً على “رغبة اللاعبين في الفوز في المباراة المقبلة أمام أوغندا لتأكيد صدارة المنتخب للمجموعة”.

في غضون ذلك، كشفت تقارير إعلامية أن “لاعبي المنتخب يعدون لتحرك يتوقع أن يكون بشكل بيان يطالب بالعفو عن اللاعب وعودته للمنتخب”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مصر تواجه الكونغو في ثاني لقاءات المجموعة الأولى