أخبار الآن | مصر – cnn

اتهمت إحدى عارضات الأزياء، رباعي المنتخب المصري، عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن «كوكا» ومحمود حمدي «الونش»، بمراسلتها عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، وهو ما أكده إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري.
وقالت العارضة إن اللاعبين قاموا بإرسال رسائل لها وكأنهم “في تحدي” لمواعدتها، دون أن يصدر تصريح من أحد اللاعبين حول هذه الادعاءات.
وقال لهيطة إنه عقد جلسة مع اللاعبين، وحذرهم من تلك الأمور، مؤكدا أن الواقعة ليست كبيرة، وتخص صورا وتعليقات فقط، لكن يجب التركيز وترك هذه الأمور، وأوضح أن المدير الفني للمنتخب المصري خافيير أغيري تحدث مع اللاعبين، وطالبهم بإيقاف هذه الأمور، والتركيز في المباريات والتدريبات، فيما طلب هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، من إيهاب لهيطة، تقديم تقرير شامل عن تلك الواقعة، للتحقيق فيها وتوقيع عقوبات رادعة على المخطئ، لا سيما وأن عمرو وردة لاعب المنتخب المحترف في اليونان، اتهم من قبل بواقعة شبيهة.
والجدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد حاليا لمواجهة نظيره الكونغولي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في كأس أمم أفريقيا، بعد أن استهل مشواره في البطولة بفوز على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف سجله اللاعب محمود تريزيغيه.

 

مصدر الصورة:  Storyblocks

للمزيد:

الجزائر تفوز على كينيا بهدفين مقابل لا شيء

لماذا اتصل محمد صلاح بشيخ الأزهر؟