أخبار الآن | فيسبوك 

نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” مجموعة من المنشورات المرتبطة بصور، وقد تطرّقت إلى العديد من الأخبار.

وفي السياق، فقد نشرت الصفحة مجموعة من الصور من مسجد عمرو بن العاص في القاهرة – مصر، حيث تمّ إحياء ليلة القدر فيه، وسط أجواءٍ إيمانية عامرة. وأبرزت الصور حشود المصلين والمتعبّدين من النساء والرجال، في مشهدٍ مهيب ورائع.

 

إلى ذلك، نشرت الصفحة مجموعة من الصور الهند التي شهدت ارتفاعاً كبيراً في درجات الحرارة، حيث وصلت إلى 50 درجة مئوية. وتبرز الصور كيفية تصرف الهنود في ظل ارتفاع الحرارة للتخفيف من الحرّ الشديد.

وتبرز الصور قيام العديد من الأشخاص بالبقاء في المياه، في حين أنّ صورة أخرى تظهر شخصاً يقوم بسكب المياه على نفسه، كما أن صورة أخرى تظهر استخدام بعض الأشخاص لخراطيم المياه لرشّ أنفسهم بها.

 

كذلك، نشرت الصفحة مجموعة من الصور لعرضٍ أقيم في مركز سوتون للترفيه في أنكلترا، حيث شاركت فيه أجمل القطط. وتظهر الصور مجموعة من هذه القطط التي تتميز بشكلها الرائع.

 

ومع هذا، فقد نشرت الصفحة لمتابعيها مجموعة من الصور التي تظهر الفرحة العارمة للاعبي ليفربول ومدربهم يورغن كلوب بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا عقب فوزهم على توتنهام هوتيسبير بنتيجة 2-0.

وتفاعل المتابعون مع هذه الصور بكثافة، حيث قال أحد الناشطين ويدعى نياتي عمر: “ألف مبروك ليفربول فهم يستحقوها بكل جدراة مبروك محمد صلاح“. من جهته، قال متابع آخر يدعى حسيسان حسيسان: “صلاح يثبت مرة أخرى أنه لاعب من كوكب أخر لاعب عالمي لاعب بكل الموصفات. حالياً صلاح أفضل من رونالدو وليس ببعيد على مستوى ميسي”.

بدوره، قال ناشط يدعى مو يسري: “الف مليار مبروك يا فخر العرب رغم انف الحاقدين والكارهين”.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

الناطقة باسم الحكومة البريطانية تهنئ محمد صلاح.. كيف علّق الناشطون؟