أخبار الآن | وكالات

تُخاض اليوم 4 مباريات في كأس العالم للشباب، تجمع تاهيتي مع السنغال(19:00 KSA)، والمكسيك مع إيطاليا (19:00 KSA)، وبولندا مع كولومبيا(21:30 KSA)، واليابان مع الإكوادور (21:30 KSA)، بينما يلعب شتوتغارت مع يونيون برلين (21:20 ksa)، لتفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الألماني.
وفي التفاصيل، فقد وقع تيم والتر على عقود تدريب فريق شتوتغارت لكرة القدم لكنه سينتظر حتى يوم الاثنين المقبل لمعرفة ما إذا كان سيدرب فريقاً يلعب في دوري الدرجة الأولى الألماني (بوندسليغا) أو في دوري الدرجة الثانية.
وأنهى شتوتغارت الدوري هذا الموسم في المركز الثالث من القاع والآن يتعين عليه خوض ملحق الصعود والهبوط للبوندسليغا أمام يونيون برلين، الذي يسعى للصعود للمرة الأولى بعدما أنهى دوري الدرجة الثانية في المركز الثالث.
وسيظل نيكو ويليغ المدير الفني المؤقت، يقود الفريق في ملحق الصعود والهبوط من البوندسليغا ، بينما يتولى والتر، الذي كان مديراً فنياً لفريق هولستين كيل، بداية من يوليو (تموز) المقبل.
ويأمل والتر أن يقود فريقاً في البوندسليغا للمرة الأولى في مسيرته التدريبية، وقال: «سويا نريد الدخول في فترة إيجابية بشتوتغارت.
أتطلع حقا لهذا التحدي. شتوتغارت لديه جاذبية هائلة وتاريخ حافل».
ويسعى شتوتغارت، بطل الدوري في 1984 و1992 و2007، بشدة لتفادي الهبوط للمرة الثانية في ثلاثة أعوام.
وعادت الأجواء الإيجابية للفريق منذ خسارتهم مباراة واحدة في آخر أربع مباريات وحافظوا على نظافة شباكهم في ثلاث منها.
أما يونيون برلين فيحاول الصعود بعدما أهدر فرصة الصعود المباشر في مباراته أمام بادربورن.
وفي هذا الصدد قال المدرب السويسري أورس فيشر: «للأسف في النهاية لم ينجح الأمر. الآن ينتظرنا تحد جديد وكبير. وبالطبع سنتقبله».
ويأمل يونيون في تحقيق نتيجة إيجابية في شتوتغارت ليتمكن من انتزاع بطاقة الصعود على أرضه، لكي يكون الفريق رقم 56 الذي يلعب في البوندسليغا.
وقال غوشوا مييز لاعب الفريق: «بالنسبة لشتوتغارت الأمر متعلق بالنجاة من الهبوط والبقاء في بوندسليغا، بالنسبة لنا الأمر متعلق بكتابة التاريخ».

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

الملاكمة باقية في أولمبياد طوكيو 2020 بعيداً عن الإتحاد الدولي

بعد فشل صفقة يوفيتش.. ريال مدريد يبحث عن مهاجم في إيطاليا