أخبار الآن | اليابان  

تصدر فيلم المحقق كونان 23 شباك التذاكر الياباني، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بحجم إيرادات بلغت 5 مليون دولار أمريكي، ليتخطى بذلك الفيلم الأخير من سلسلة آفنجرز عن القائمة.
وفي التفاصيل، فقد احتل فيلم المحقق كونان 23، المرتبة الأولى في اليابان، خلال الأسابيع الثلاث الأولى من عرضه حتى صدور فيلم Avengers: Endgame، وانتزاعه التصنيف الأول، ليعود فيلم المحقق الصغير مجددًا في الأسبوع الرابع إلى صدارة الترتيب، ويتجاوز كل من فيلم مارفل وفيلم Pokémon Detective Pikachu أيضًا.

فيلم المحقق كونان 23 يتصدر شباك التذاكر الياباني بإيرادات خيالية! (صور)

وشهِد فيلم المحقق كونان الجديد Detective Conan: The Fist of Blue Sapphire إقبالًا كبيرًا منذ عرضه أول مرة في 12 أبريل بالسينما اليابانية، حيث بيعَت أكثر من 300 ألف تذكرة، وحقق عائدات قُدرت بحوالي 3.8 مليون دولار أمريكيّ.
وينتظر المشاهدون في اليابان شهر أبريل من كل عام لحضور فيلم جديد من سلسلة أفلام المحقق كونان، وذلك منذ عام 1997، حيث شهِد عرض أول فيلم من أفلام سلسلة المانغا اليابانية الشهيرة.
وأما عن تفاصيل هذه النسخة من الفيلم، فهو يجري أحداثه خارج اليابان حيث ستكون في سنغافورة هذه المرة، وتتركز حول جريمة قتل تحصل أثناء محاولة أحد اللصوص سرقة أضخم جوهرة في العالم، ليأتي دور المحقق كونان في حلّ اللغز وكشف ملابسات الجريمة.
وفي السياق عينه، أكدت سبيستون بيكشترز، الشركة المتخصصة بنشر وتوزيع أفلام الأنمي والكرتون في المنطقة العربية، في تصريح خاص، أنّ فيلم المحقق كونان الجديد قادم إلى دور السينما بالخليج في 13 يونيو المقبل، وسيتوّفر باللغة اليابانية وبدبلجة عربيّة إلى جانب الترجمة الإنجليزية.

فيلم المحقق كونان 23 يتصدر شباك التذاكر الياباني بإيرادات خيالية! (صور)

للمزيد:

الأمير ويليام يتحدّث بـ”حرقة” عن وفاة والدته.. فماذا قال؟

أرنولد شوارزنيغر يتلقى ضربة قوية أثناء التقاطه ”سيلفي“! (فيديو)