أخبار الآن | فيسبوك

أطّلت الاعلامية عفراء الجول عبر صفحة ”أخبار الآن“ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال تقنية اللايف، وطرحت السؤال التالي: اولى معارك نصف نهائي دوري ابطال اوروبا  ستجمع بين توتنهام هوتسبير المتأهل على حساب السيتي في مباراة دراماتيكية ضد اياكس امستردام بجيله الشاب الذي اقصى كبار اوروبا، الريال و اليوفي، فمن سينتصر اليوم؟

وقد لاقى هذا الفيديو تفاعلا كبيرا من قبل رواد الموق، حيث حصد 10 آلاف مشاهدة، 434 اعجاب، و7 مشاهدات.
وقد تنوعت توقعات المتابعين، فقال محمد اسماعيل “اياكس سيفوز وليفربول سيقصي البارسا والنهائي سويسري انجليزي “. أما محمد اسماعيل فرأى أن “اياكس سيفوز وليفربول سيقصي البارسا والنهائي سويسري انجليزي “. في حين أن توقع Wãlíd Wiõ أن تكون المبارة ” متقاربة المستوى و الافضل بدنيا سيفوز و اتوقع تعادل 2-2″.

والجدير بالذكر أن أياكس خطا أمستردام الهولندي خطوة كبيرة نحو المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه توتنهام الإنجليزي 1-صفرل في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل دوني فان دي بيك الهدف الوحيد لفريق أياكس في الدقيقة 15، وقرب فريقه من المباراة النهائية الأولى منذ عام 1996 والسادسة في تاريخه المرصع بأربعة ألقاب في المسابقة.

مصدر الصورة: AFP

للمزيد:

مواجهة نارية بين برشلونة وليفربول في دوري الأبطال

قرارٌ جديد سيطبّق لأول مرة في منافسات كأس أفريقيا