أخبار الآن | دبي – فيسبوك 

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأخبار خلال اليومين الماضيين، وأبرزها تلك الأخبار المتعلقة بتعيين إمبراطور جديد لليابان. ولذلك، فإنّ صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك” نشرت هذا الخبر مع صورٍ عديدة له، في حين أنّها تطرقت إلى خبرين أيضاً لقيا تفاعلاً كبيراً أيضاً من قبل الناشطين: الأول يتعلق بحقائق مثيرة عن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، والثاني يتعلّق بالتحضيرات للقاء برشلونة – ليفربول.

ففيما خصّ الخبر الأول، نشرت “أخبار الآن” صوراً  للإمبراطور الياباني أكيهيتو الذي تنازل عن العرش بعد 3 عقود من الحكم، وقد تسلّم نجله الأمير ناروهيتو مقاليد الحكم بعد والده، اليوم الأربعاء. وأبرزت الصور الإمبراطور السابق (85 عاماً) وهو يرتدي زياً تقليدياً أثناء مراسم تنازله عن الإمبراطورية لصالح نجله.

وبالانتقال إلى الخبر الثاني الذي لاقى أيضاً تفاعلاً من قبل الناشطين، فإنّ صفحة “أخبار الآن” عمدت إلى نشر صورٍ عديدة لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، وأرفقتها بالعديد من الحقائق المثيرة حول شخصيته، أبرزها متعلق بعمره، وبعشقه لكرة السلة.

أما الخبر الثالث الذي كان له وقعٌ كبير على “فيسبوك”، فهو المتعلّق بمباراة ليفربول برشلونة المنتظرة. وفي هذا الإطار، طرحت صفحة “اخبار الآن” سؤالاً لمتابعيها جاء فيه: “من برأيكم سيعبر لنهائي أبطال أوروبا: ميسي أم محمد صلاح”.

وأرفق هذا السؤال بصورٍ من التدريبات القائمة للفريقين استعداداً للقاء المنتظر.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

يونيسف: الجفاف يهدد 2.3 مليون شخص في أنغولا