أخبار الآن | مصر– وكالات

يخوض فريق النادي الأهلي مباراة قوية مساء اليوم الخميس، عندما يلتقي مع المصري بإستاد المكس بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشر للدوري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم مُحتلاً المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 58 نقطة فيما يحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع برصيد 46 نقطة، مع العلم أن المصري قد خاض مباراتين أكثر عن الاهلي.

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، أسماء طاقم الحكام المكسيكي الذى سيدير المباراة بين الفريقين، ويضم الطاقم كل من روبيرتو جارتسيا حكم ساحة، ويعاونه كل من اندريا هيرنانديز وكريستيان كابك، والحكم الرابع ايريك ميرندا.

يذكر أن النادي المصري كان قد طلب حكاما أجانب للمباراة وسدد لاتحاد الكرة مبلغ 25 ألف دولار.

وأعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق ستخوض المباراة وضمت القائمة كلا من على لطفى ومصطفى شوبير وأحمد فتحى وأيمن أشرف ورامى ربيعة وياسر إبراهيم وحمدى فتحى وحسين الشحات وعلى معلول وناصر ماهر وهشام محمد ورمضان صبحى وصالح جمعة وأحمد الشيخ ووليد أزارو وصلاح محسن وباسم على وجيرالدو وجونيور أجايى وعربى بدر.

ويعاني فريق الاهلي كذلك من لعنة الغيابات الكثيرة، فالفريق يخوض المواجهة دون عدد كبير من لاعبيه المؤثرين أمثال حسام عاشور ، محمد هاني ، كريم نيدفيد،وليد سليمان ،سعد سمير بجانب غياب ثلاثة لاعبين أخرين للإيقاف وهم محمد الشناوي ومروان محسن وعمرو السولية

مصدر الصورة: getty images

للمزيد:

صورة صلاح على تويتر تُقلق جماهير ليفربول! (صورة)

مبابي يُحطم أسطورة أرقام ميسي ورونالدو