أخبار الآن | دبي- الإمارات العربية المتحدة (صحف)

من جديد يثير نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح الدهشة والجدل حيث ظهر مرتديا “تي شيرت” يحمل علامة إحدى المجلات الإباحية، وقد توالت ردود الأفعال ما بين الضحك والاستغراب والدهشة.

وكتب نجم ليفربول على الصورة: “السفر متخفيا”، في إشارة للقناع الذي يرتديه في الصورة، والذي قد يعبر عن رغبته بالابتعاد عن الأنظار خلال الرحلة إلى مصر
.
وظهر صلاح في صورة “السيلفي” الذي التقطها مرتديا قميصا أسودا عليه شعار “بلاي بوي”، بعبارة “بلاي بوي بروجيكت” أو “مشروع بلاي بوي” وهي مكتوبة بأحرف معكوسة.

وجاءت مئات التعليقات من متابعي الصفحة مستغربة من اختيار صلاح لارتداء هذا القميص، وعلق أحدهم: “الرجاء إخفاء شعار بلاي بوي.. أنت مثال أعلى للملايين”.

وعلق آخر: “اخلع قميص بلاي بوي التافه هذا”، وشهد منشور صلاح مئات التعليقات الغاضبة من شعار المجلة الإباحية عليه

فيما قالت قناة “أون سبورت” إن صلاح أبلغ الجهاز الفني أن هذه العلامة تشير إلى “أنه ضد هذا الموقع أو الشركة الاباحية”، دون إعطاء توضيحات.

….
نجم برشلونة  يتحول من بطل إلى “عدو” في أسبوع واحد

بعد بداية “نارية” للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مع فريقه برشلونة، انقلبت الأمور رأسا على عقب خلال أسبوع واحد، ليصبح الشاب الفرنسي “العدو الأول” في النادي الكتالوني.

وسجل ديمبيلي أهدافا حاسمة لبرشلونة الإسباني هذا الموسم أهدت نقاط المباراة الثمينة للفريق، كان آخرها مساهمته في قلب النتيجة على نادي رايو فاليكانو بالدوري الإسباني الأسبوع الماضي.

لكن الأمور انقلبت على النجم الذي بدا أنه يعيش أفضل مواسمه، حين قرر المدرب الإسباني خوسيه إرنستو فالفيردي معاقبته “لأسباب انضباطية”.

ولم يستدعي الفريق لاعبه الفرنسي لمباراة ريال بيتيس الأخيرة، عقابا له على التغيب عن التدريبات الخميس الماضي، بالإضافة لاختفائه وعدم تبليغ المسؤولين لفترة طويلة.

ولم يتردد المدافع جيرارد بيكيه بمهاجمة النجم الشاب حيث قال: “عليه استيعاب أن وظيفة لاعب كرة القدم هي وظيفة على مدار 24 ساعة يوميا، وعليه التعامل معها على هذا الأساس”.

وفيما يغادر ديمبيلي للمشاركة في المباريات الودية مع منتخب فرنسا، سيتعين على النجم الفرنسي إعادة إثبات نفسه “أخلاقيا” لإدارة برشلونة، التي لن تتردد في الاستغناء عنه إن لم يظهر الانضباط المطلوب.

….

ريبيري يوجه لكمات لمراسل قناة رياضية 

دخل لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري في مشاجرة عنيفة مع مواطنه باتريك غيو مراسل قناة “بي إن سبورتس” الرياضية ، ووجه إليه صفعات عدة، بعد خسارة فريقه أمام مضيفه بوروسيا دورتموند 2-3 في بطولة ألمانيا لكرة القدم.

ووقع الحادث، وفقا لشهادات جمعتها صحيفة بيلد الألمانية، في حافلة الفريق البافاري بعد ساعة من نهاية المباراة، حيث قام ريبيري بصفع غيو على وجهه ثلاث مرات، قبل أن يدفعه من صدره. 

وافترضت “بيلد” من دون أن تكون قادرة على إثبات ذلك، أن غضب اللاعب البالغ 35 عاما يعود إلى تعليقات لغيو تناوله فيها خلال المباراة.

وقامت زوجة ريبيري، وهيبة، ببعث رسالة إليه عبر تطبيق إنستغرام، أشارت فيها إلى تعليقات غيو.

وحسبما ذكرت الصحيفة، فقد أكد المدير الرياضي لبايرن ميونيخ اللاعب الدولي البوسني السابق حسن صالح حميدزيتش وقوع الحادث قائلا: “أخبرنا فرانك ريبيري عن وقوع شجار مع مواطنه فرانك غيو، الذي يعرفه منذ عدة اعوام.”

وأضاف : “اتفقنا مع باتريك غيو منذ مساء السبت على عقد اجتماع مرتقب لمناقشة كيفية حل المشكلة. وأخبرنا السيد غيو أن هذا الأمر يصب أيضا في مصلحته”.

والجدير بالذكر أن البايرن تراجع بعد المباراة إلى المركز الخامس في الترتيب بفارق سبع نقاط عن دورتموند.

المزيد من الأخبار 

الحكم على اللاعب السابق أبو تريكة بالسجن لمدة عام

راتب خيالي للبرازيلي نيمار مع باريس سان جرمان