تحركات غير طبيعية لنساء داعش في مخيم الهول 

ذكرت مصادر خاصة لأخبار الآن أن القوات الخاصة المكلفة بحماية مخيم الهول قد زادت عددها بعد تعزيزات وصلت المخيم وذلك بعد تحركات غير طبيعية لنساء داعش داخل المخيم شرق  الحسكة. جاء ذلك بعد الغارات الجوية التركية الليلة الماضية.

وفي وقت سابق، أعلن مدير المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، فرهاد شامي، أن قواتهم تمكنت من إلقاء القبض على 6 أشخاص من عائلات داعش بينهم 3 سيدات، هربوا في وقتٍ سابق من مخيم الهول، بعد قصفٍ تركي على محيط المخيم.

وكتب فرهاد شامي على حسابه في تويتر “اعتقلت قوى الأمن الداخلي 6 أشخاص من عائلات داعش بينهم 3 سيدات، هربوا في وقتٍ سابق من مخيم الهول، إثر الهجوم التركي على قوات أمن المخيم”.

وأشار شامي إلى أن “الوضع الأمني الاستثنائي أصبح تحت السيطرة”.

قتلى ومصابون بقصف روسي في خيرسون

خلّف القصف الروسي على خيرسون 4 قتلى و10 جرحى، فيما تعرضت فيشغورد قرب كييف لقصف مماثل أدى إلى مقتل 6 أشخاص وجرح 30 آخرين على الأقل. وتأتي هذه الهجمات وسط استمرار انقطاع الكهرباء في أغلب المناطق الأوكرانية بعد ضربات جوية روسية كانت الأكثر تدميرا على شبكة الطاقة حتى الآن.

وكتب ياروسلاف يانوشيفيتش الذي يترأس الإدارة العسكرية في خيرسون على تلغرام أن “الغزاة الروس أطلقوا النار على حي سكني بواسطة راجمات صواريخ. واندلعت النيران في مبنى كبير”.

في وقت سابق أعلن رئيس بلدية كييف، أن 70% من مناطق العاصمة بدون كهرباء، وأشار رئيس بلدية كييف، إلى أن معظم محطات الطاقة الحرارية معزولة عن شبكة الكهرباء بسبب القصف الروسي الذي تتعرض لها البلاد.

إيران تخطف فوزا مثيرا على ويلز في آخر الدقائق

خطف المنتخب الإيراني فوزا مثيرا في آخر الدقائق 2-0 الجمعة على ملعب أحمد بن علي في الجولة الثانية من المجموعة الثانية مونديال 2022 التي تضم أيضا إنكلترا والولايات المتحدة اللذان يلعبان في وقت لاحق.

وبدأ “تيم ملّي” مشاركته الثانية في النهائيات بخسارة قاسية أمام إنكلترا 2-6، لكنه نجح الجمعة في ملعب أحمد علي بخطف النقاط الثلاث بهدفين في الوقت بدل الضائع عبر روزبه جشمي (8+90) ورامين رضائيان (11+90).د

ونال الحارس الويلزي واين هينيسي البطاقة الحمراء الأولى في المونديال وذلك بعد طرده في أواخر اللقاء.

ورفع الحكم في بادئ الأمر البطاقة الصفراء بوجه الحارس الويلزي بعد اجتياحه المهاجم الإيراني مهدي طارمي خارج منطقة الجزاء، لكنه عاد وطرده بعد الاحتكام إلى حكم الفيديو المساعد “في أيه آر” (86).