Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

إيران تجدد قصفها لشمال العراق

22/11/2022 . 23:54

نشرة الليلة (أخبار الآن)

إقليم كردستان العراق يتعرض لقصف إيراني

تعرضت مواقع تابعة للمعارضة الايرانية الكردية في شمال العراق لقصف جديد بالصواريخ والطائرات المسيرة الإيرانية بعد يومين من هجوم مماثل، حسبما أفاد مسؤولان أمنيان عراقيان.

وقال مسؤول عسكري كردي عراقي ومسؤول محلي في الشرطة لوكالة فرانس برس إن ضربات بطائرات مسيرة استهدفت حزب الحرية الإيراني الكردستاني في محيط ألتون كوبري بالقرب من كردستان العراق.

بدوره، قال المتحدث باسم هذا الفصيل خليل نادري "اتخذنا احتياطاتنا وأفرغنا المباني ولم تقع إصابات".

سرقة القرن في العراق أختبار مبكر لحكومة السوداني

كشف مدققون في العراق مخططا هائلا اختلست شبكة من الشركات والمسؤولين من خلاله نحو 2.5 مليار دولار من مصلحة الضرائب في البلاد، بالرغم من وجود العديد من الضمانات.

الفضيحة تمثل اختبارا مبكرا لحكومة العراق الجديدة التي تشكلت أواخر الشهر الماضي بعد أزمة سياسية طويلة الأمد.

توصلت صحيفة ذا جارديان إلى أن المخطط دُبِّرَ من قِبَلِ رجل أعمال ذي صلات جيدة ونفذه موظفون في لجنة الضرائب تمتعوا بدعم فصيل سياسي متحالف مع إيران يسمى منظمة بدر.

الأخضر السعودي يصعق التانغو الأرجنتيني بهدفين لهدف

حقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًا على حساب نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف وحيد، في مفاجأة كبرى، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في مونديال 2022.
وتقدم منتخب الأرجنتين بهدف في الدقيقة العاشرة عن طريق نجمه وقائده ليونيل ميسي من ركلة جزاء، ليظن الجميع أن الأرجنتين في طريقها لتحقيق فوز كاسح خاصة وأنها المرشح الأول للتتويج باللقب.
ولكن في الشوط الثاني، أذهل المنتخب السعودي العالم وقلب الطاولة في وجه ميسي ورفاقه، وأحرز ثنائية رائعة جاءت عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 49، وسالم الدوسري في الدقيقة 53. ليحقق مفاجأة هي الأكبر في مونديال قطر حتى الآن.
ومنعت السعودية أيضًا الأرجنتين من معادلة الرقم القياسي في عدد المباريات من دون خسارة حيث توقف رصيد رفاق ميسي عند 36 مباراة، علمًا بأنها كانت ستعادل الرقم القياسي المسجل باسم إيطاليا لو تحاشت الخسارة في مباراة اليوم.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.