تيكي تاكا – 04/02/2020

مشادة بين إثنين من لاعبي برشلونة تشعل أجواء الفريق

مازالت أجواء نادي برشلونة مشتعلة بعد فقدان صدارة الدوري الإسباني، والخروج من نصف نهائي السوبر الإسباني، وإقالة المدرب فالفيردي.

ووفقاً لصحيفة آس الإسبانية، فإن مشاجرة حدثت اليوم داخل غرفة خلع ملابس الفريق، بين اثنين من كبار نجوم الفريق.

ولم تذكر الصحيفة أسماء اللاعبين، ولكنها شددت على أن الأوضاع داخل غرفة خلع الملابس اليوم كانت مشتعلة للغاية، خاصة مع لوم اللاعبين.

مشاجرة اليوم، ليست الأزمة الوحيدة بالنسبة لبرشلونة يوم الإثنين، فشهد مران الفريق الصباحي اليوم، إصابة عثمان ديمبيلي من جديد بالرغم من أنه لم يتعاف من إصابته الأولى.

وعاد برشلونة من فوز سهل على ليفانتي، مساء أمس الأحد بهدفين لهدف في ختام مباريات الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن برشلونة، يستعد لمواجهة ريال بيتيس مساء الأحد القادم في الجولة الـ 23 من الليجا.

ليفربول قد يبيع صلاح في حال وصل مبابي للأنفيلد

صرح تشارلي آدم لاعب فريق ليفربول الإنجليزي السابق بأن النادي سيتخلص من نجمه المصري محمد صلاح إذا نجح الريدز في التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت الصحف الإنجليزية في الأيام القليلة الماضية عن سعي نادي ليفربول في التعاقد مع كيليان مبابي هدف ريال مدريد الإسباني الأول منذ فترة طويلة.

التعاقد مع النجم الفرنسي سيكون صعباً، وبمبلغ كبير بكل تأكيد، لذلك على ليفربول التضحية بأحد نجومه من أجل الظفر بخدمات مبابي، وتشارلي آدم يرى أن صلاح سيكون الضحية.

رئيس الفيفا يشجع فكرة تنظيم كأس العالم بقارات مختلفة

أبدى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ترحيبه بفكرة تنظيم مونديال 2030، في قارتين مختلفتين، وذلك بعد تنظيم كأس العالم 2026 في 3 دول مختلفة وهم الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

ترحيب إنفانتينو، قد يشكل ضربة للدول الساعية لتنظيم كأس العالم 2030، وعلى رأسهم إنجلترا والمغرب، يالإضافة للملف المشترك بين الأرجنتين والأوروجواي.

وقال إنفانتينو، في تصريحات أبرزتها صحيفة “التليجراف” البريطانية: “أنا أحترم إرادة الناس، وإذا كانت إرادتهم هي التغيير والانفتاح أكثر، وأن يكون كأس العالم حدث أكثر شمولية لأجزاء مختلفة من العالم في نفس الوقت، فيجب أن نفعل ذلك”.

استطلاع يظهر رفضا لتقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي

أظهر استطلاع رأي تم نشره اليوم عن وجود حالة رفض لتقنية الفيديو بشكلها الحالي المستخدم في الدوري الإنجليزي ووصل الأمر بمطالب لإلغائها لدى البعض.

جاء هذا بحسب ما نقلت شبكة “سكاي سبورتس” والتي أكدت أن نسبة 67% من جماهير الكرة يجدوا في تقنية الفيديو متعة أقل خلال المباريات التي تطبق فيها.

ويرى 60% من إجمالي الجماهير المشتركة في استطلاع الرأي أن تقنية الفيديو تعمل بشكل سيئ للغاية ويتم إدارتها بطريقة غير مناسبة.

بينما يرى 8% فقط من الجماهير أن التقنية تسير بشكل جيد ولا يجب تغيير أي شيء فيها، مقابل 74% يريدون إدخال التغييرات عليها.