4 قتلى في خيرسون بقصف روسي

خلف القصف الروسي على خيرسون 4 قتلى و10 جرحى، فيما تعرضت فيشغورد قرب كييف لقصف مماثل أدى إلى مقتل 6 أشخاص وجرح 30 آخرين على الأقل. وتأتي هذه الهجمات وسط استمرار انقطاع الكهرباء في أغلب المناطق الأوكرانية بعد ضربات جوية روسية كانت الأكثر تدميرا على شبكة الطاقة حتى الآن.

إيران تبني المزيد من النقاط العسكرية على الحدود مع محافظة السليمانية في العراق

أقدمت السلطات الايرانية على بناء مجموعة جديدة من النقاط العسكرية عن طريق قوات الحرس الثوري في مناطق هورامان وبينجوين وبعض المناطق الأخرى، مع نقل أعداد كبيرة من الأسلحة والمعدات العسكرية إلى هذه المراكز الجديدة بالقرب من السليمانية في العراق.

كما تتحدث المصادر عن وضع إيران لممرات وطرق خاصة بهذه المراكز والنقاط العسكرية منذ فترة والتجاوز على الأراضي العراقية في الكثير من النقاط الحدودية بحجة السيطرة على أمن حدودها مع العراق.

في وقت سابق من الأسبوع تعرضت 3 مناطق في أربيل والسليمانية شمالي العراق لقصف صاروخي إيراني.

دون الحديث عن “القرشي”.. داعش يُهاجم كأس العالم 2022 وتنظيم القاعدة

هاجم تنظيم داعش دولة قطر بمناسبة تنظيمها بطولة كأس العالم 2022، داعيًا لشن هجمات إرهابية في البلاد خلال الفترة الحالية، كما هاجم التنظيم غريمه التقليدي “تنظيم القاعدة” معتبرًا أنه “حركة منحرفة” حاولت استغلال المونديال لترويج نفسها عبر إطلاق بيانات تنتقد تنظيم الدوحة للبطولة الرياضية العالمية، بينما تجاهل داعش الحديث عن مصير أبو حمزة القرشي (المهاجر)، المتحدث السابق باسمه والذي قُتل في ظروف غامضة قبل أشهر، وذلك رغم مرور نحو 7 أشهر على كشف “أخبار الآن” خداع التنظيم لأنصاره في ما يتعلق بمصير “القرشي”.