رئيس كوريا الجنوبية أدهش نظيره الأمريكي بعد غناء “American Pie”

في لقطةٍ عفوية، أذهل رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول الجميع بصوته، حينما قام بالغناء خلال حفل عشاء في البيت الأبيض أمس الأربعاء، في نهاية زيارة قام بها إلى واشنطن وبحث خلالها مجموعة من القضايا مع نظيره الأمريكي جو بايدن.

وخلال استقباله في البيت الأبيض، تفاجأ بايدن بأن يول يملك موهبة خاصة في الغناء، بعدما غنّى مقطوعة باللغة الإنجليزية من أغنية “American Pie”.

وكان بايدن وزوجته جيل والرئيس يون وزوجته كيم كون هي، انتقلوا من قاعة الطعام الرسمية للقاعة الشرقية بغرض الاستمتاع بمجموعة من العروض الموسيقية.

وقد دعا بايدن حينها نظيره الكوري الجنوبي للانضمام والغناء، بعدما انتهى الفنانون من عروضهم الموسيقية، ليغني يون الأجزاء الاولى من “American Pie” باللغة الإنجليزية، فيما تابعه بايدن والحضور في دهشة.

وتعقيبًا على أداء الرئيس الكوري الجنوبي للغناء، قال بايدن له: “لم تكن لدي فكرة أنه يُمكنه الغناء”، قبل أن يُقدم له غيتارًا موقعًا من دون ماكلين الذي كتب كلمات الأغنية.

خلال زيارته لواشنطن.. رئيس كوريا الجنوبية يُذهل الجميع بالغناء بالإنجليزية

بايدن أثناء اندماجه مع غناء نظيره الكوري الجنوبي يول. (رويترز)

نتائج المباحثات

وقبيل ذلك، بحث الرئيس بايدن مع نظيره الكوري الجنوبي العديد من القضايا، ومن بينها تهديدات كوريا الشمالية.

وتوصلت المباحثات إلى اعتزام واشنطن لإرسال غواصة نووية لتتوقف في كوريا الجنوبية بهدف تعزيز قدرات الردع في مواجهة كوريا الشمالية، بحسب ما أعلن مسؤول أمريكي كبير الأربعاء.

وسيصدر الرئيس الأمريكي جو بايدن ونظيره الكوري الجنوبي يون سوك يول الذي زار الولايات المتحدة وثيقة ستسمى “إعلان واشنطن”، وستحدد بالإضافة إلى تعزيز المظلة العسكرية الأمريكية، زيادة تبادل المعلومات مع سيول.