تخريج دفعات جديدة من المؤسسات العسكرية في نيجيريا

كلف رئيس أركان الجيش (COAS) الفريق فاروق يحيى الطلاب المتمرسين في دورة الخدمة القصيرة المباشرة 26 (الجيش) والدورة العادية المباشرة 30 (القوات الجوية النيجيرية) لخدمة نيجيريا والجيش بمسار مهني ومسار وظيفي وأعطت COAS النصائح اليوم أثناء مخاطبة الطلاب العسكريين، الذين من المقرر أن يتخرجوا من أكاديمية الدفاع النيجيرية (NDA) كادونا، بعد تسعة أشهر من التدريب العسكري المكثف والصارم في المؤسسة العسكرية.

تخريج دفعات جديدة من المؤسسات العسكرية في نيجيريا

من حفل التخرج (أخبار الآن)

وأكدت COAS أن التحديات الأمنية المعاصرة تتطلب أن يتأكد الطلاب الراغبون في التخرج من أن المبادئ المهنية والقيم الأساسية المتضمنة في الأكاديمية تؤثر بشكل إيجابي على مهامهم التشغيلية والواجبات الموكلة إليهم، مشددة على أن إضافة القيمة الخاصة بهم يجب أن تكون محسوسة في مختلف أعمالهم.

وحث اللواء يحيى الضباط الكاديت على نبذ جميع أشكال الانتهاكات الاجتماعية التي يمكن أن تعرقل خدمتهم للوطن نيجيريا.
سيتم منح أكثر من 300 طالب في الجيش والقوات الجوية لجنة رئاسية، بعد تخرجهم في موكب التخرج الذي سيتم إعداده في كادونا في نيجيريا في 17 ديسمبر 2022

كلفت COAS، بصفتها ضيف الشرف الخاص، في وقت لاحق ميدان رماية حديث للغاية لمحاكاة الأسلحة الصغيرة أكمله قائد NDA الميجور جنرال إبراهيم يوسف، الذي أشار إلى أن ميدان الرماية الداخلي سيوفر فرصة كبيرة لتعريض الطلاب للرماية العادية والتدرب في محاولة لشحذ مهاراتهم في إطلاق النار في ظل ظروف بدنية مختلفة.

تخريج دفعات جديدة من المؤسسات العسكرية في نيجيريا

المتدربين في حفل التخرج (أخبار الآن)

في تطور منفصل اليوم، كلفت COAS أيضًا بقاعة محاضرات عن الأجهزة المتفجرة (IED) ومختبر كمبيوتر، على التوالي في جناح الحرب الخاصة وأكاديمية ضابط الصف في مدرسة مشاة الجيش النيجيري (NASI) في معسكر جاجي العسكري كادونا .
وفي معرض إطلاعه على COAS عند التكليف، أشار الرائد NASI، اللواء مونداي علي، إلى أن المشاريع تم تنفيذها لتمكين المتدربين من ذوي الكفاءات الخاصة التي من شأنها تعزيز كفاءتهم في العمليات الجارية والمستقبلية.