زعيم ميليشيا النجباء يلتقي المبعوث الروسي

  • أكرم الكعبي استعرض خلال لقائه مع مبعوث الرئيس الروسي أهداف الجماعة الموالية لإيران لإنجاح مخططاتها في العراق والمنطقة
  • الخطوة تعكس استعداد النظام الروسي لدعم واحتواء الميليشيات الطائفية المتورطة بارتكاب جرائم القتل والتعذيب بحق المدنيين

التقى زعيم ميليشيا جماعة النجباء العراقية (أكرم الكعبي) بمبعوث الرئيس الروسي خلال زيارته إلى روسيا وتأكيده على العمل من أجل توطيد العلاقات بين روسيا والعراق.

وبحسب تقاريرٍ إعلامية فإن الكعبي استعرض خلال لقائه مع مبعوث الرئيس الروسي أهداف الجماعة الموالية لإيران، لإنجاح مخططاتها في العراق والمنطقة.

ميليشيا النجباء العراقية تقرع باب روسيا

جماعة النجباء العراقية.. بنادق مستأجرة بيدِ إيران وروسيا

ولدى الميليشيات العراقية استعدادًا كاملًا للعمل على إنجاح المشاريع الإيرانية التخريبية في العراق والمنطقة، ويتضح من خلال هذه الزيارة والاستقبال الروسي أن الميليشيات مستعدة للعمل كبنادق مستأجرة ليس فقط للجانب الإيراني بل حتى لحلفاء إيران مثل روسيا والعمل على بناء نفوذ روسي داخل العراق على حساب تراجع النفوذ الامريكي على المدى المستقبلي.

ومن المتوقع أن لا يقتصر التعاون على الساحة العراقية، بل يتجاوز الأمر الى امكانية استخدام روسيا لهذه الميليشيات في حروبها الخارجية في ظل أستعداد هذه الفصائل للعمل تحت الغطاء الايراني متسلحين بفتاوى دينية تُبرر لهم العمل في مختلف الميادين.

كما توضح هذه الخطوة استعداد النظام الروسي لدعم واحتواء الميليشيات الطائفية المتورطة بارتكاب جرائم القتل والتعذيب بحق المدنيين وخاصة في العراق، مع امكانية استخدام هذه الفصائل المسلحة لتنفيذ هجمات تخريبية داخل العراق .