أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

ضج تويتر صباح اليوم الثلاثاء 23 مايو/أيار بخبر سقوط 19 قتيلا على الأقل وإصابة 59 بجروح في أنباء وردت عما يشتبه بأنه انفجار في قاعة "مانشستر أرينا" للحفلات في مدينة مانشستر شمالي إنكلترا.

ورصدت لقطات مصورة لحظة الانفجار الذي وقع بعد دقائق وجيزة على انتهاء حفل للمغنية الأمريكية أريانا غراندي في مدينة مانشستر في شمال إنجلترا ليل الاثنين،

وكشف مقطع  فيديو نشر على تويتر أفرادا من الجمهور يصرخون ويركضون خارجين في المكان.

زيارة ترامب للسعودية حديث العرب على تويتر

وكانت شرطة مانشستر قد قالت عبر تغريدة على صفحتها على تويتر إن "حادثا خطيرا" وقع بمكان في مانشستر كانت الفنانة أريانا غراندي تحيي حفلا فيه.

وظهر اسم مانشستر في أكثر من 5 الآف تغريدة حتى الآن.

كتب Badr Alqahtani‏ @BadrAlQahtani  أكبر هجوم تشهده بريطانيا منذ عام 2005" للأسف تفجير مانشستر أكبر هجوم إرهابي تشهده بريطانيا منذ أحداث 2005. سحقا للإرهاب سحقا للإرهابيين".

ورأى محمد المسمار‏ @al_mismar أن التفجير نتيجة للضغط على إيران بعد قمة الرياض" تفجير في #مانشستر في حفل موسيقي .. كل من يتابع الأحداث يجد أن أي ضغط تجاه #إيران أو قرار يعقبه تفجير أو حادثة دهس أو قتل عشوائي".

ووافقه الرأي TURKI AL SHAHRANI‏ @alnahsit في تغريدة قال فيها " #مانشستر تفجير مانشستر أتى كاردة فعل على إجتماعات الرياض وتأسيس مركز اسلامي لمكافحة الإرهاب. ولكن السؤال لماذا بريطانيا بذات كانت هي الهدف؟".

وقال عبدالمحسن ص المرشد‏ @AngloBedwin  #تفجير_مانشستر : يؤكد ما قاله ولي عهد أبوظبي بالأمس: المشكلة الأن تكمن في أوروبا حيث الكثير من الخلايا النائمه".

ونشر صالح الفهيد‏ @salehalfahid معلومات عن عدد القتلى "معلومات أولية: 20 قتيلا ونحو 100 جريح في تفجير مانشستر !".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو اختلاط في جامعة فهد بن عبد العزيز يشعل المغردين

فيديو.. سعودية تلقن متحرشا درسا في الأخلاق ومغردون يطالبون بقانون صارم