ميسي في إنتر ميامي.. نحو مسيرة جديدة

وقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقداً مع فريق كرة القدم الأمريكي “إنتر ميامي” في صفقة تستمر حتى نهاية عام 2025.

وكان اللاعب، البالغ من العمر 36 عاماً والحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات، قد غادر بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان في نهاية موسم 2022-23.

وأبدى الأسطورة الأرجنتيني ارتياحه الكبير باختياره لفريق إنتر ميامي كي يكون المحطة الجديدة في مسيرته الكروية، مشيراً أثناء تقديمه إلى شعوره الحقيقي بالسعادة بعد اتخاذ هذا القرار الهام مع عائلته الصغيرة.

وقال ليو، الذي قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم في البطولة التي أقيمت في قطر العام الماضي: “أنا متحمس للغاية للبدء بهذه الخطوة التالية من مسيرتي المهنية مع “انتر ميامي” وفي الولايات المتحدة”.

ووجّه ميسي حديثه لجمهور إنتر ميامي الذي حضر في مدرجات ملعب لوكهارت DRV PNK الواقع بمدينة فلوريدا الأميركية “تنتظرنا أوقات ممتعة، لا أطيع الانتظار لبدء هذه الرحلة”.

وانتهت رحلة ميسي مع كرة القدم الأوروبية بعد انقضاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية الشهر الماضي، حيث رفض تفعيل بند التجديد لمدة سنة إضافية حتى يونيو 2024، مفضلاً الرحيل والابتعاد بشكل كلي عن ضغوطات الكرة في أوروبا، بعدما أخفق في حصد لقب دوري أبطال أوروبا مع العملاق الباريسي.

بين زاويتين | ميسي في أمريكا.. نهاية مسيرة أم ما زالت الإنجازات ممكنة؟

من جهته قال المالك الشريك لفريق انتر ميامي ديفيد بيكام إن توقيع مع النجم الأرجنتيني على العقد كان “حلماً أصبح حقيقة”.

انقسام حول رحلة ليو الجديدة

ورأى عدد من المتابعين أن ليونيل  لن يقدم الكثير مع نادي “ليس له تاريخ أو بطولات”، كما أنه تقدم بالعمر ولن يستطيع أن يحقق انتصارات مع النادي.

 

في حين يرى آخرون أن ميسي أسطورة لا تموت.